Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The Libyan Working Group
مجموعة العمل الليبي

الأحد 16 يناير 2011


Libyan Working Group

نـداء

تاريخ : 15.01.2011

يا شعبنا الليبي الأبي :

في هذه الظروف العصيبة ، وحقناً لدماء أبناء شعبنا الكريم، وحفاظاً على وحدة وسلامة وأمن بلادنا الغالية، ودرءً لكل خطر محتمل يتهدد الوطن والشعب،، يتوجه تنظيمنا : " مجموعة العمل الليبي "، ومعه الشرفاء والعقلاء الوطنيين ، بندائه الشعبي هذا ، إلى كل من يتحمل مسؤولية من مسؤوليات الوطن ، في الداخل والخارج ، إلى كل السياسيين والمثقفين والعسكريين ورجال الأمن :

أن يتفهم الجميع ويدرك بأن سلوك القمع والاستبداد، قد ولّى إلى غير رجعه، وأن خطاب التخوين وتُهم العمالة لأبناء الوطن، ووهم تربص الاستعمار، قد تبدد زمنه وتلاشى سحره.

وتذكروا أن أخر مستبد تلفظ بتهم العمالة، وافتراءات تدخل الأيادي الخارجية بحق أبنائه، لفظه شعبه خارج البلاد مخلوعاً طريدا.

مجموعة العمل الليبي ، وفي أخر خطوة سلمية علنية ، تطالب العقيد: القدافي، بصفته الحاكم الفعلي والوحيد للنظام القائم، فوراً وبدون تأجيل، بـ:

1. إطلاق سراح جميع سجناء الرأي في ليبيا، وعلى رأسهم الأخوين : بوزخار، والفنان: عبدالله عشيني.

2. الحد من أعمال الشغب والنهب التي تقف ورائها أجهزة النظام، بقصد الالتفاف على تعبير الغضب الشعبي السياسي، وتحويره إلى أعمال إجرامية وسلوكيات لا أخلاقية، لتفريغ القضية الوطنية من جوهرها.

3. العمل على التنحي، وكل رموز النظام من السلطة، حمايةً للوطن ومقدراته، وللحد مما لحق به خلال 42 عاماً من الدمار المبرمج.

وعليه، فإن مجموعة العمل الليبي، تبادر بالدعوة وبشكل عاجل، إلى لم الشمل الوطني لكل الأطياف الليبية، بقصد الخروج بالبلاد من مأزقها السياسي العصيب، الذي بات يهدد أكثر من أي وقت مضى، سلامة ووحدة الوطن والمواطن.

لجنة العلاقات العامة
مجموعة العمل الليبي


Libyan Working Group - P.O Box 1113, Kennesaw Georgia, USA 30156-1113


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home