Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لأنقاذ ليبيا

www.libyanfsl.com

الثلاثاء 30 يونيو 2009


لله دركم.. والله ناصركم

مشاركة من القلب .. وتحية من الأعماق.

تحية إكبار لأهالي الشهداء ولمن ناصرهم وشاركهم في اعتصامهم الشجاع.

تحية للحرائر والأحرار من أبناء بنغازي وبناتها.

تحية للمعتصمين الذين تحدوا الظلم وكسروا الصمت ورفعوا عاليا مطلب القصاص العادل من المجرمين القتلة.

تحية للأمهات اللائي خرجن اليوم يرفعن أصواتهن بكل قوة في وجه الظلم والقهر والإجرام.

تحية لمن تحدوا الطاغوت وقالوا كلماتهم ماضية مضاء السيف، وصدحوا بشعارات التصميم والعزم، ورفضوا الخنوع والتسليم للضغوط الآثمة التي يقوم بها مجرموا سجن بوسليم وعملاء النظام.

مسيرة بنغازي اليوم أمانة في أعناقنا جميعا .. تتطلب التكاتف بين الليبيين في الخارج والداخل لدعمها وإدامتها... تتطلب من جميع أهالي بنغازي المشاركة والدعم والتأييد .. تتطلب من أبناء كل مدننا وقرانا وأريافنا وحواضرنا أن يخرجوا إلى الشوارع .. مناصرة لإخوانهم .. ووقوفا إلى جانب الحق والعدل.

إن شهداء سجن بوسليم ينتمون لكل المدن والقرى .. هم أبناء كل القبائل والنواحي .. هم أبناء ليبيا .. سجنوا ظلما وعدوانا .. وقتلوا غيلة وإجراما .. وحاول المجرمون التستر وإخفاء مقتل أكثر من 1200 مواطن ليبي فلا نامت أعين الجبناء.

المصاب مصابنا جميعا .. مصاب كل الليبيين .. الشهداء أبناؤنا وإخواننا .. نتشارك في العزاء .. ونشد على أيادي بعضنا بعضا .. ونعتصم بحبل الله المتين .. والله هو الناصر وهو المعين.

لتستمرهذه الاعتصامات . بعون الله .. وليستمر الصمود الشجاع .. ولنقف جميعا دعما لأهالي الشهداء في مطالبهم العادلة، وحقوقهم الثابتة .. وفي صمودهم أمام الضغوط الآثمة.

الاعتصامات لا ينبغي أن تكون مقصورة على أهالي الشهداء بل يشارك فيها الجميع .. يشارك فيها أهالي كافة مدننا وقرانا... يشارك فيها الليبيون في داخل ليبيا وخارجها ..

رحم الله الشهداء الأبرار.. وجعل ثأرهم على من ظلمهم.

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُون َۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُم ْ ۖ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ.

ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز.

الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا
6 رجب 1430 هـ.
29 يونيو 2009 م


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home