Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لأنقاذ ليبيا

www.libyanfsl.com

الإربعاء 28 اكتوبر 2009


تصريح صحفي
تحية إلى "حركة خلاص!" في انطلاقتها المباركة

في ظل التطورات الراهنة التي تشهدها القضية الليبية، والتي تتطلب من كافة أطياف الشعب الليبي شباباً وشيباً إقحام أنفسهم في مسيرة الرفض لنظام القذافي وممارساته القمعية، برزت مجموعة من شباب ليبيا في المهجر بمبادرة وطنية فعالة متمثلة في "حركة خلاص!"، وهي حركة تدعو إلى التغيير الشامل في ليبيا من أجل بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة. وهذه الحركة التي بدأت بمبادرة شبابية قامت بالمشاركة الفعالة في المسيرة الوطنية التي نُظمت أمام مقر الأمم المتحدة خلال زيارة القذافي إلى مقر المنظمة الدولية، واستمرت فيما بعد بمبادرات أخرى تسعى إلى إبراز القضية الليبية في أوساط المجتمع الغربي عبر موقع إلكتروني ومدونات باللغة الإنجليزية.

إن الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا إذ تحيي هؤلاء الشباب الذين قاموا بهذه المبادرة، فإنها تأمل بأن تستمر هذه المبادرة في تجسيد تواصل الأجيال وتكاتف السواعد لتلقف شعلة النضال وإبقائها مرفوعة، وفي إبراز واقع ومأساة الشعب الليبي في الأوساط الإعلامية باللغة الإنجليزية؛ لكي تكون منبرا آخر يعبر عن معاناة الشعب الليبي تحت سيطرة نظام القذافي، وإبراز المساعي المفضوحة التي تسعى لاستمرارية هذه المعاناة عبر توريث قبضة الظلم من يد العقيد القذافي إلى أبنائه.

وتؤكد الجبهة دعمها الكامل لهذه الحركة الشبابية، وأنها سوف تستمر في دفع أعضائها من الشباب والشابات للمساهمة في هذه الحركة وإنجاح برامجها. وتحث الجبهة كافة القوى الوطنية على دعم هذه الحركة وتشجيعها من أجل أن تُفعِّل دورها الإيجابي في مسيرة النضال.

ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز

الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا
8 ذو القعدة 1430هـ
27 أكتوبر 2009م


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home