Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لأنقاذ ليبيا

السبت 27 ديسمبر 2008


تصريح صحفي بخصوص احداث يفرن

تتابع الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيـا بكل إهتمام الجرائم البشعة التى ترتكبها عصابات حكم القذافي في مدينة يفرن المجاهدة والتى يقصد منها ترويع المواطنيين الآمنيين وإرهابهم ويقصد منها ايضا إسكات صوت النضال والرفض الذي ينطلق من جبل نفوسه الاشم.

إن هذه الجرائم الارهابية البشعة ما هي إلا إمتداد لسياسات وممارسات عهدها شعبنا من هذا الحكم الهمجي على ما يقترب من اربعة عقود . وهي تأكيد مرة اخرى بأن هذا الحكم لم يتغيير ولن يتبدل وإنما مازال سادرا في غييه .

إن اطلاق الغوغاء وشراذم اللجان الثورية لترويع السكان وتهديدهم وإرهابهم هي جريمة اخرى لا تغتفر للنظام. وإن الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيـا وهي تدين بكل شدة هذه الممارسات الإجرامية فإنها تشد على ايادي اخواننا أبناء يفرن الصامدين ومن ورائهم احرار جبل نفوسه واحرار ليبيـا كلها في مغالبتهم ورفضهم لهذا الحكم الهمجي، وإن الجبهة تؤكد مرة اخرى وقوفها الثابت الى جانب إخوتنا الامازيغ في سعيهم الحثيث لتأكيد حقوقهم المشروعة وممارسة هذه الحقوق. وإن الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيـا تؤكد ان حقوق الليبيين جميعهم مهددة بإستمرار هذا النظام وإستمرار ممارساته وسياساته الارهابية ، الامر الذي يتطلب الوعي والتكاتف .

ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز

الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيــا

29 من ذي الحجة 1429
27 من ديسمبر 2008


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home