Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لأنقاذ ليبيا

Tuesday, 26 June, 2007

www.libya-nfsl.org


توضيح من المفوضية الإعلامية للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا

اطلعنا على المقالة التي كتبها السيد نوري الكيخيا بعنوان "لو بالأماني لجعلناها على الطراز السويدي"، والتي أقحم فيها الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا دون أي مبرر، وساق جملة من المغالطات بحق الجبهة.

لقد كان الأحرى بالسيد نوري الكيخيا أن يأخذ بنصيحته التي أسداها في مقالته، والتي نصت حرفيا:

"ولا يجب أن تسوقنا المهاترات والتشويشات التي تصدر هنا وهناك في المهجر، إلي مناقشات هامشية.. "
"أدعو الجميع بضرورة العمل علي الخروج من مأزق اجترار الماضي – بخيره وشره- حتى نخرج حركة المعارضة من تلك الحلقةالمفرغة التي شلت نشاطها وفاعليتها. ولنعمل جميعا بروح إيجابية ويد واحدة، وبدون التشكيك في نوايا بعضنا..ولنفتح معا صفحة جديدة ناصعة...-نحن معارضة المهجر- ونركز علي دراسة بعض القضايا الملحة الهامة والملفات العاجلة".

لكن السيد نوري الكيخيا اختار أن يسدي هذه النصيحة بعدما قام بكتابة كل ما يتناقض معها، وبعد أن قام باجترار تصوراته عن الماضي، معيدا إلى الأذهان خطابا وأسلوبا لم يؤديا إلا إلى تمزيق الصف وتشتيت الجهد وإضاعة الوقت.

إزاء هذا فإن الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا حرصا منها على الجهد الوطني المشترك، وعلى وقت ثمين ينبغي صرفه فيما يعود بالفائدة على قضيتنا المشتركة، فإنها تمتنع في الوقت الحاضر عن أن تخوض في المغالطات الواردة بحق الجبهة في المقال المذكور، في نقس الوقت الذي تحتفظ فيه بالحق في الرد بالطريقة وفي الوقت الذي تراه مناسبا.

المفوضية الإعـلامية
25 يونيو 2007م


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home