Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لأنقاذ ليبيا

www.libyanfsl.com

الاربعاء 26 مايو 2010


تصريح صحفي

مرة أخرى يثبت حكم القذافي طبيعته الهمجية، ويكشف للعالم عن وجهه الإجرامي البشع. إنه حكم اغتصب السلطة واعتمد القمع والقهر والطغيان للاستمرار جاثما على مقدرات ليبيا وعلى صدور الليبيين. إنه حكم لا يستطيع أن يعيش ويبقى إلا في أجواء القمع وتكميم الأفواه وتكبيل الأيدي. وكما القذافي الأب فها هو ابنه اليوم يكشف عن نفسه مرة أخرى: أنه على نفس طريق أبوه خسة ودناءة وطغيانا.

إن الاعتداء الهمجي الذي ارتكبه الرعاع ممن استقدمهم سيف القذافي ليمثلوا دور المصفقين ضد ثلة قليلة من أحرار ليبيا وشرفائها الذين خرجوا يمارسون حقهم في التعبير السلمي الحر عن آرائهم، إن هذا الاعتداء ليس سوى تكرار لممارسات حكم القذافي طيلة الأربعين سنة الماضية، وليس سوى تأكيد على أن سيف لا يختلف عن أبيه، وأن خيط الخداع قصير.

إزاء هذا فإن الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا تعلن ما يلي:

أولا: إكبارها واعتزازها بهؤلاء الشرفاء الذين خرجوا في تظاهرة سلمية تعبيرا عن رأيهم الحر: لا للقذافي .. ولا لأبنائه. التحية لهم لرفعهم لواء الحق عاليا، ولتصميمهم على التعبير عن مشاعر إخوانهم الليبيين، وتأكيدهم على أن شعلة النضال لن تنطفيء بعون الله مهما تكالب الهمجيون.

ثانيا: إدانتها بكل قوة الاعتداء الهمجي المدبر الذي قام به غوغاء من ذيول سيف وأتباعه، الذين هالهم أن يروا كلمة الحق تقال وترتفع. لقد أثبتوا أنهم خفافيش لا يعيشون إلا في الظلام ولا يستطيعون تحمل انوار حرية الرأي.

ثالثا: إن الجبهة تُحمِّل سيف المسؤولية الكاملة عن هذا الاعتداء المدبر الشرس، ونقول له إن ما حدث اليوم يفضح مرة أخرى محاولاتك المستميتة للتخفي وراء شعارات براقة لا تخدع إلا ضعاف النفوس.

رابعا: إن الجبهة تدين وبأقوى العبارات استضافة "كلية لندن للدراسات السياسية والاقتصادية" للمدعو سيف وإتاحة منبر الكلية ليستخدمه في بث أكاذيبه والترويج لنفسه، إن هذا التصرف قد سبق وتكرر من مؤسسات تعليمية أخرى أتاحت منابرها لمعمر القذافي وابنه، وهو تصرف يخل بشرف العلم، وبمنزلة التعليم، وبمكانة هذه المؤسسات نفسها، إنها تفقد الاحترام حين يعتلي منبرها طغاة امتهنوا الكذب والدجل، أيديهم ملطخة بالدماء، وجيوبهم مليئة بالأموال المسروقة من خزانة ليبيا. إننا نهيب بهذه المؤسسات أن تحترم قداسة العلم وحرية الشعوب وأن تستشعر صرخات المظلومين.

خامسا: إن السلطات البريطانية مدعوة إلى اتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية الحرية والرأي الحر وحق كل إنسان في التعبير عن رأيه، ومدعوة إلى اتخاذ أشد الإجراءات تجاه المعتدين، وإلى ما من شأنه أن يمنع تكرار ماحدث اليوم، وتكرار ما حدث من قبل يوم قتلت الشرطية البريطانية إيفون فليتشر على ايدي أعوان معمر الفذافي.

عاش نضال الشعب الليبي ..
والخلود لشهدائنا الأبرار
ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز

الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا

11 جماد الثاني 1431 هـ.
25 مايو 2010م.


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home