Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لأنقاذ ليبيا

www.libyanfsl.com

الأحد 25 اكتوبر 2009


أجهزة القذافي تعتزم هدم سجن بوسليم

تأكدت الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا بأن حكم القذافي يعتزم هدم سجن بوسليم تحت مزاعم زائفة تدّعي بأن هذا الهدم يأتي في إطار التخلص من السجون في ليبيا؛ وذلك بغية إيهام وخداع الرأي العام والمنظمات الدولية المهتمة بقضية حقوق الإنسان. ويستعد أعوان النظام إلى تحويل هدم السجن إلى مناسبة دعائية للقذافي وابنه سيف.

إن هدم سجن بوسليم يأتي في مضمار مساعي أجهزة القذافي الرامية إلى التخلص من كل الأدلة والإثباتات عن المذبحة البشعة التي ارتكبها حكم القذافي والتي قتل فيها أكثر من 1200 سجين سياسي عام 1996. وفي هذا تأكيد جديد وإثبات آخر على أن معمر القذافي شخصيا متورط في هذه الجريمة البشعة بإصداره أوامر مباشرة لعدد من أقرب أعوانه لارتكابها؛ ولهذا يسعى جاهدا للتخلص من كل الإثباتات ظنا منه أن ذلك كفيل بأن يحول دون إدانته قضائيا.

لم يكتف حكم القذافي بارتكاب هذه الجريمة التي راح ضحيتها 1200 سجين سياسي أعزل من السلاح خلال ساعات قليلة، ولم يكتف بارتكاب جريمة دفنهم سرا، ولم يكتف بالاستمرار في التستر على الجريمة طيلة هذه الفترة الطويلة، ولم يكتف بتعذيب أهالي القتلى بزيادة معاناتهم وأحزانهم وبتسليط نفس القتلة للضغط عليهم بغية إخضاعهم وإجبارهم على التنازل عن حقوقهم... لم يكتف بكل ذلك، بل استمر في المحاولات الآثمة الرامية إلى إخفاء معالم الجريمة والتخلص من مسرحها بالكامل.

إن الجبهة الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا في الوقت الذي تناشد فيه كافة المنظمات الإقليمية والدولية المهتمة بهذه القضية أن تتخذ من الإجراءات ما يكفل الحيلولة بين حكم القذافي وبين هدم سجن بوسليم، فإن الجبهة تؤكد في الوقت نفسه أن القذافي وحكمه مهما فعلوا فلن يستطيعوا محو معالم هذه الجريمة البشعة من سجله المنكود المليء بالجرائم، ولن يستطيعوا إجبار الشعب الليبي على التنازل عن الاستحقاقات القانونية المترتبة عن هذه الجريمة البشعة؛ بما فيها ضرورة القصاص الكامل والعادل من الجلادين المجرمين الذين وغلوا في الدماء البريئة وعلى رأسهم معمر القذافي.

وبهذه المناسبة فإن الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا تشد على أيادي أهالي الشهداء وتحيي صمودهم وإصرارهم على حقوقهم كاملة غير منقوصة، وتترحم على الشهداء الأبرار سائلة الله أن يمطرهم بشآبيب رحمته ويدخلهم فسيح جناته.

الجنة والفخار للشهداء الأبرار
والخزي والعار للقتلة المجرمين
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيـا
4 ذو القعدة 1430 هـ.
23 اكتوبر 2009 م.


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home