Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لأنقاذ ليبيا

www.libya-nfsl.org

الجمعة 19 سبتمبر 2008


بيان صحفي
اجتماع المكتب الدائم للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا

عقد المكتب الدائم للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا اجتماعا عاديا، تدارس فيه جملة من القضايا التنظيمية الخاصة بالجبهة، في متابعة لقرارات وتوصيات المجلس الوطني في دورته الخامسة.

وعبر أعضاء المكتب الدائم عن أحر التهاني إلى الشعب الليبي بحلول شهر رمضان المبارك، وابتهالهم إلى المولى جلت قدرته أن يفرج كربات شعبنا ويحقق آماله في تحرير البلاد وإنقاذها من حكم الهمجية والتخلف.

وقد استمع المكتب إلى تقارير موجزة مقدمة من هيئة المكتب ومن الأمين العام للجبهة تم تخصيصها للمسائل التنظيمية قيد البحث.

وقد تدارس المكتب الدائم استقالة الدكتور سليمان عبد الله من منصب رئيس المكتب الدائم، وثمن الأعضاء الدور الريادي والقيادي الذي اضطلع به وأثنوا على مساهماته العديدة في مضمار ترؤسه للمجلس الوطني وللمكتب الدائم، وأكدوا على استمرار دور الدكتور سليمان عبد الله القيادي في مسيرة الجبهة وفي مختلف مؤسساتها.

وبموجب النظام الأساسي للجبهة فقد تقرر أن يتولى الأستاذ فوزي الطرابلسي مهمة رئيس المكتب الدائم، وتم انتخاب الأستاذ محمد سعد لمهمة نائب رئيس المكتب الدائم.

كما اتخذ المكتب عددا من القرارات والتوصيات المتعلقة بتنظيم الجبهة، وأكد على ضرورة تواصل اجتماعات المكتب الدائم وذلك للإسراع في اتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص المواضيع المحالة إليه من المجلس الوطني للجبهة في دورته الخامسة، وقد طلب إلى هيئة المكتب جدولة الاجتماعات بما يكفل الإسراع في إنجاز هذه المهمة.

وقد حضر الاجتماع هيئة وأعضاء المكتب الدائم والأمين العام للجبهة وأعضاء اللجنة التنفيذية.

هيئة المكتب الدائم
15 رمضان 1429 هـ
15 سبتمبر 2008 م


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home