Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا

www.libyanfsl.com

الثلاثاء 15 مارس 2011


تعزية الامين العام للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا إلى سمو امير قطر

8 ربيع ثاني 1431هـ
13 مارس 2011م

حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني
أمير دولة قطر حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد

فبمطلق التسليم بقضاء الله وقدره، تلقينا ببالغ الحزن نبأ استشهاد الشهيد علي حسن الجابر. وإذ أرفع إلى سموكم وإلى الشعب القطري الشقيق أحر التعازي وأصدق المواساة في هذا المصاب الجلل، فإنني أرفع أكف الضراعة إلى المولي جلت قدرته أن يتقبل الفقيد الراحل قبول الشهداء وأن يدخله الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهمنا وأهله وذويه جميل الصبر والاحتساب والسلوان.

لقد كان الشهيد علي حسن الجابر يؤدي مهمة من أنبل المهام، وكان بعدسته ينقل إلى العالم حقيقة المجزرة الرهيبة التي يرتكبها معمر القذافي وأسرته وأعوانه بحق الشعب الليبي. وقد هال الطغاة أن عدسة الشهيد قد خرقت حظرهم الذي أرادوا به التعتيم عن جرائمهم النكراء فلجأوا إلى الخسة والغدر.

إن استشهاد القطري علي حسن الجابر فوق ثرى ليبيا يجسد معنى سيحفظه التاريخ، ويخلده الليبيون؛ فهو دم طاهر كريم يراق على أرض تنتفض لاستعادة الكرامة، وهو فقيد ليبيا قبل أن يكون فقيد قطر، تعانق العلمان القطري والليبي في احتضان جثمانه الطاهر في رمزية بالغة الدلالة، نعزي فيه أنفسنا ونحتسبه شهيدا عند الله عز وجل، وسيظل اسم الشهيد في قلوبنا وأفئدتنا، عرفانا بدوره، وإعلاء لاستشهاده، وإحقاقا لحقه علينا.

إننا وبكل الإكبار والامتنان نثمن الموقف الأخوي الرائد المعطاء الذي وقفه سموكم وحكومتكم الرشيدة وأهلنا وأشقاؤنا في قطر. لقد كنتم –كما عرفناكم دوما- سباقين إلى المكرمات وإلى البذل وإلى نصرة وإغاثة المظلوم، وإلى التضامن مع أشقائكم. إن شعبنا في ليبيا يفرد لسموكم ولحكومتكم ولأهلنا في قطر منزلة خاصة تتقاصر عنها كل المنازل الأخرى، فأنتم من رفع صوته مجلجلا مساندا يوم عز النصير، وأنتم من قرن القول بالفعل، وأنتم من وصلت منه قوافل العون والخير في أدق الظروف وأصعبها. فجزاكم الله عن أشقائكم في ليبيا خير الجزاء، والله نسأل أن يحفظ سموكم ويسدد خطاكم ويديم على قطر الشقيقة نعمة الأمان والازدهار والتقدم.

وتقبلوا فائق الاحترام والتحية ،،، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إبراهيم بن عبدالعزيز صهد
الأمين العام


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home