Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا

www.libyanfsl.com

السبت 12 فبراير 2011


بيان وتهنئة للشعب المصري الشقيق
بمناسبة انتصار ثورته المظفرة

تابعت الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا ثورة الشعب المصري الشجاعة والتي تكللت بالنصروأسقطت نظام "حسني مبارك"، وهي الثورة التي قدمت للعالم أنموذجا فريدا في التمسك بالمنطلقات، والإصرار على الهدف، وإدامة الزخم، وبذل التضحيات والفعاليات، مع تقديم الثوار لأمثلة حية في حسن الخلق والتعاون. لقد وقف الشعب المصري وقفات شجاعة في أحيائه وقراه ومدنه مساندا للثوار، ومجسدا لمعاني التضامن والتكاتف والتصدي المشترك للأخطار في وقت المحن.

إن الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا تشد على أيادي أشقائنا أبناء وبنات مصر الذين صنعوا هذه الملحمة الرائعة، وتحييهم وتهنئهم بانتصار الانتفاضة والثورة، وتترحم على الشهداء الأبرار الذين سقطوا في ميدان الشرف وهم يواجهون رصاص النظام وآلته القمعية، وتثمن بكل إكبار المجهود الرائع والإصرار والتضحيات التي قدمها أبناء وبنات مصر والتي ستكون نبراسا تتابعه كل الشعوب المغلوبة على أمرها بالانتفاض والثورة.

ومرة أخرى نكرر القول بأن شعبنا الليبي من واجبه أن يستفيد من تجارب أشقائنا في تونس ومصر، وأن يتنادى أحرار وحرائر ليبيا من أجل العمل على تفعيل حركة عصيان مدني تشارك فيه كل المدن والقرى، وكل أبناء ليبيا وبناتها من عسكريين ومدنيين من اجل الإطاحة بحكم الهمجية الجاثم فوق صدورنا منذ أكثر من أربعين سنة، ومن أجل إقامة حكم وطني دستوري ديمقراطي.

إن حكم القذافي يتصف بأضعاف مساوئ وشرور أي حكم آخر في المنطقة، وإن الشعب الليبي لديه أضعاف أضعاف الأسباب الجوهرية التي تدعوه للانتفاضة والثورة، وإن بنية حكم القذافي هي من الضعف والانحلال بحيث لا يمكنها أن تصمد أمام تصميم وعزائم الليبيين، بل ستتهاوى بعون الله وقدرته.

كما نكرر دعوتنا لأعوان القذافي والمحيطين به أن يتعلموا الدروس مما جرى لأعوان بن على ومبارك حين كانوا أول من ألقى بهم الطغاة على قارعة الطريق، إنها فرصة أخيرة أمامهم كي يراجعوا مواقفهم وينحازوا إلى جانب إخوانهم الليبيين قبل أن يقدمهم القذافي كباشا لفداء شخصه المريض أو يسقطون مع القذافي شر سقطة أمام الانتفاضة الليبية القادمة والقريبة بإذن الله.

ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز

الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا

9 ربيع الأول 1432هـ الموافق 11 فبراير 2011م


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home