Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا

www.libyanfsl.com

الإربعاء 12 يناير 2011


تصريح صحفي
حول استمرار اعتقال الأخوين بوزخار

في كل يوم يكشف حكم القذافي عن وجهه البشع، وعن استمراره في كبت الحريات والتضييق على أبناء الشعب الليبي بإخضاعهم لشتى أنواع القمع والقهر والتعسف.

إقرار "جهاز الأمن الخارجي" التابع لحكم القذافي باعتقاله للأخوين مادغيس بوزخار، ومازيغ بوزخار، هو تأكيد جديد لاستمرار هذا الحكم في أساليبه القمعية وممارساته الهمجية، التي تستهدف كل الشعب الليبي في حرياته وحقوقه، وفي تاريخه وحاضره ومستقبله.

إن محاولة "جهاز الأمن الخارجي" بربط هذا الاعتقال بمؤامرة مزعومة تشترك فيها أجهزة استخبارات أجنبية معادية، هي محاولة بائسة وتبرير فاشل لا ينطلي على أحد؛ فهذا هو الأسلوب الذي تعودناه من هذا الحكم الهمجي طيلة أربعين عاما باللجوء إلى إلصاق تهم العمالة والخيانة واتخاذها غطاء لقمع الأحرار وقهرهم، في حين تترك أبواب البلاد مفتوحة أمام الجواسيس والعملاء الذين تربطهم مصالح تجارية ومالية وغيرها من المصالح المشبوهة مع أبناء وأعوان هذا النظام.

إن الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا تدين اعتقال الأخوين مادغيس بوزخار، ومازيغ بوزخار، وتضم صوتها في المطالبة بالإفراج الفوري عنهما، كما تدين سياسات حكم القذافي وممارساته تجاه أبناء الشعب الليبي بكل مكوناته. إن حق المواطنة يرتبط ارتباطا أساسيا بالحق في ممارسة كافة الحريات السياسية والثقافية وغيرها من الحريات. هذه الحريات ينبغي على جميع أحرار ليبيا الدفاع عنها وتثبيتها وتأكيدها.

الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا
6 صفر 1432هـ الموافق 11 يناير2011م


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home