Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لأنقاذ ليبيا

www.libya-nfsl.org

الخميس 11 ديسمبر 2008


تصريح صحفي
بخصوص تعرض موقع الجبهة للقرصنة

تعرض الموقع الإلكتروني للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا إلى عمليات قرصنة متعددة خلال الأيام الماضية، ما أدى بالفريق المشرف على الموقع اتخاذ القرار بحجبه بصورة مؤقتة ريثما يتم اتخاذ التدابير المناسبة لتأمين الموقع. تأتي هذه القرصنة امتدادا للحملة الشرسة التي تشنها أجهزة القمع التابعة لحكم القذافي ضد الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا والتي شهدت تصعيدا خلال الفترة الماضية وطفحت بها بعض المواقع الالكترونية العميلة لأجهزة الحكم الهمجي الجاثم على صدور الليبيين.

إن المحاولات المتعددة التي تبذلها أجهزة القذافي وأذياله لإسكات صوت الجبهة وعرقلة برامجها النضالية لن تنال من عزيمة أعضاء الجبهة ولن تتمكن من تحقيق أغراضها الدنيئة. وإن هذه المحاولات باتت مكشوفة ومفضوحة ولا تستحق المزيد من الحديث حولها، بل إن ما نراه اليوم ليس سوى دليل آخر على تهافت هذا الحكم وعلى ما يعتريه من بدايات الانهيار الكامل.

إن الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا ستظل بعون الله طودا شامخا لن تنال منه الأراجيف، ولن تفت الحملات الشرسة من عزائم أعضائها ، ولن تستطيع أعمال القرصنة أن تسكت صوتها.

إن الجبهة بتوفيق الله وعونه ثم بتصميم أبنائها ودعم وتأييد شعبنا الليبي ستظل وفية لمبادئها، محافظة على الثوابت الوطنية، رافضة لحكم القذافي وكل من يرتبط به، عاملة على تحقيق آمال الشعب الليبي في الحرية والعزة والكرامة.

ومن الله نستمد التأييد والنصر

المفوضية الإعلامية
الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا
12 ذو الحجة 1429هـ الموافق
10 ديسمبر 2008م


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home