Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لأنقاذ ليبيا

www.libya-nfsl.org

الأثنين 10 نوفمبر 2008


تصريح صحفي حول الأحداث الدموية في مدينة الكفرة

تابعت الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا الاشتباكات في مدينة الكفرة خلال الأيام الماضية والتي شهدت استخدام حكم القذافي للقوة المفرطة في مواجهة سكان مدينة الكفرة، كما شهدت استمرار أجهزة الحكم لطمس الحقيقة وتجاهل مصير القتلى والمصابين نتيجة هذه الاشتباكات، الأمر الذي يعكس حقيقة دموية هذا النظام وإصراره على الاستمرار في بطشه وطغيانه تجاه الشعب الليبي.

وفي الوقت الذي تدين فيه الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا تصرفات نظام القذافي تجاه سكان مدينة الكفرة فإننا في الجبهة نحيي موقف أهالي مدينة الكفرة في تصديهم لظلم نظام القذافي ورفض الخضوع لتصرفاته الإرهابية والمحاولة للنيل من حقوقهم.

إن الأوضاع المأساوية في الكفرة هي نتاج للسياسات العابثة التي اتبعها حكم القذافي والتي أخضعت من خلالها المنطقة كلها لحالة من الفوضى والانتهاك المستمر لحقوق المواطنين وبث الفتن وزرع الشقاق بين المواطنين.

إن هذه الوقائع ليست سوى تأكيد آخر على أن القذافي ما زال سادرا في غيه وفي جرائمه النكراء بحق الشعب الليبي، كما أنها تأكيد آخر على أن مزاعم الإصلاح والتغيير مجرد أكذوبة كبيرة.

إن أحداث الكفرة تحتم على شعبنا الليبي ضرورة الاهتمام والتضامن مع المواطنين في الكفرة بغض النظر عن أصولهم العرقية، ومتابعة التطورات وتحري دقتها ونقلها إلى كافة الأطراف المعنية بحقوق الإنسان. كما أن هذه الأحداث الدامية تحتم على المواطنين في الكفرة التضامن والتكاتف وألا يسمحوا بشق صفوفهم وضرب بعضهم ببعض.

و تطالب الجبهة كافة المؤسسات والهيئات الإقليمية والدولية المهتمة بحقوق الإنسان بوضع هذه الجرائم أمام الجهات القضائية الدولية والتحقيق فيها وتجريم ومعاقبة مرتكبيها.

عاش نضال الشعب الليبي

الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيـا
13 من ذي القعدة 1429
10 نوفمبر 2008


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home