Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لأنقاذ ليبيا

www.libyanfsl.com

الخميس 3 سبتمبر 2009


لنشارك جميعا في مظاهرة نيويورك

تحث الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا جميع أعضائها ومؤيديها وجميع أبناء وبنات الشعب الليبي المقيمين في أمريكا على المشاركة في المظاهرة التي أعلن عن تنظيمها في نيويورك يوم الثالث والعشرين من سبتمبر. وتحث الجميع على التكاتف والمشاركة الفعالة للتعبير عن مشاعر الرفض والاستنكار لزيارة الديكتاتور الإرهابي معمر القذافي إلى مقر الأمم المتحدة.

إن سجل القذافي القذر موثق في ملفات الجمعية العامة للأمم المتحدة وفي مجلس الأمن الدولي، و هي موثقة أيضا في ملفات المنظمات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة، ولن تستطيع هذه الزيارة أن تغير شيئا من هذا السجل القذر الذي اشتمل على أفدح جرائم انتاكات حقوق الإنسان الليبي، وعلى جرائم الإرهاب والتقتيل في داخل ليبيا وخارجها، ولن تستطيع أطراف النفاق الدولي أن تغطي عين الشمس بالتبريرات الواهية السقيمة.

لن تستطيع هذه الزيارة أن تمحو من الذاكرة الجماعية لشعوب الأرض وفي مقدمتها الشعب الليبي حقيقة حكم القذافي الهمجي المجرم، ولن تلغي كلمته أمام الجمعية العامة حقيقة أنه لا يمتلك أية شرعية لحكم الشعب الليبي أو تمثيله في المحافل الدولية، ولن تمحو كلمته أمام الجمعية العامة انبطاحاته المشينة والمليارات التي دفعها ومازال يدفعها تعويضا عن جرائمه التي ارتكبها، لن تغير تلك الكلمة حقيقة أن القذافي ليس سوى رئيس عصابة تسيطر على ليبيا وتسوم شعبها القمع والقهر وتهدر أموالها وإمكاناتها على أعمال الإرهاب، وعلى أهواء أفراد هذه العصابة، وعلى البحث عن شرعية زائفة من وراء الحدود، وعلى التعويض عن الجرائم.

التظاهرة التي سوف نشارك فيها جميعا إن شاء الله هي للتعبير عن مشاعر شعبنا الليبي الرافضة لهذا الحكم الهمجي، المدينة لجرائمه النكراء في حق شعبنا وحق البشرية.

إنها تظاهرة يقف خلفها ويساندها شعبنا الليبي بأجمعه .. يباركها ضحايا جرائم القذافي في سجن بوسليم وغيره من السجون .. ويساندها ضحايا جرائم القذافي في مستشفى الأطفال في بنغازي .. ويؤيدها ضحايا القهر والقمع والتنكيل والتقتيل الذي مارسه القذافي وأعوانه طيله السنوات الأربعين الماضية ..

ينبغي أن تجسد هذه التظاهرة الوحدة الوطنية الرافضة لهذا الحكم .. الداعية لإسقاطه .. العاملة على إنهائه.. المستنكرة لمواقف النفاق والطمع الدولية.

الخلود لشهداء الوطن
ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز

الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا
12 رمضان 1430هـ
2 سبتمبر 2009م


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home