Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لأنقاذ ليبيا

www.libyanfsl.com

الاربعاء 2 يونيو 2010


رسالة الامين العام للجبهة للسيد رجب اردوغان

صاحب السعادة السيد رجب طيب أردوغان
رئيس وزراء تركيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد

فبإسمي شخصيا ونيابة عن الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا أتقدم إلى سعادتكم وإلى الشعب التركي الشقيق بأحر التعازي والمواساة في الشهداء من ناشطي "قافلة الحرية"، الذين قتلتهم القوات الإسرائيلية المعتدية خلال عملية إرهابية مدبرة في عرض المياه الدولية.

إننا نشد على أياديكم لمواقفكم السامية الرائعة التي تقفونها مساندة لأخوانكم الفلسطينيين وخاصة أهل غزة الذين يتعرضون لحصار غاشم تفرضه عليهم دولة إسرائيل. إن قيادتكم الشجاعة والحكيمة مكنت تركيا من أن تتبوء المركز اللائق بها في المعترك الدولي، ومن أن تساهم بدور إيجابي قيادي في مختلف القضايا الدولية الشائكة، كما جعلتها محط أنظار إخوانها في كل مكان طلبا للنصرة والعون وللقيادة.

إن الاعتداء الإسرائيلي على "قافلة الحرية " قد أصاب العالم كله بالصدمة، وبنفس الصدمة أصيب العالم أيضا لعجز المجتمع الدولي ممثلا في مجلس الأمن الدولي عن اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه هذا العدوان الصارخ. إن هذا العجز ينبغي أن يؤدي إلى تكاتف قوى الخير والسلام .. القوى المحبة للحرية والعدل لاتخاذ التدابير الكفيلة بمعاقبة المعتدي والانتصار لقيم الحق والعدل والحرية. ولا نشك سيادة الرئيس أنكم –كما عودتمونا- ستضلعون بدوركم القيادي المأمول.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إبراهيم عبد العزيز صهد
الأمين العام للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا
18 جمادي الثاني 1431 هـ
1 يونيو 2010 م



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home