Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Front For The Salvation Of Libya (NFSL)
الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا

www.libyanfsl.com

الإربعاء 2 فبراير 2011


17 فبراير: يوم للذكرى والانتفاضة
وإبراز وحدة العمل الوطني

تحث الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا أعضاءها ومناصريها داخل ليبيا وفي الخارج على المشاركة في كافة الفعاليات النضالية خلال الفترة القادمة، وبوجه خاص على المشاركة بكل إيجابية وفاعلية في جميع المناشط التي تنعقد في داخل البلاد وخارجها بمناسبة إحياء ذكرى انتفاضة 17 فبراير المجيدة.

إن إحياء ذكرى انتفاضة 17 فبراير مناسبة نتذكر فيها جميعا الشهداء الأبرار الذين استشهدوا في ذلك اليوم وفي ما لحقه من أيام، وهي مناسبة نستذكر فيها شهداء الوطن جميعا ونترحم عليهم، ونستعرض السجل الإجرامي الدموي لحكم معمر القذافي.

هي مناسبة حري بأحرار وحرائر ليبيا أن يحولوها إلى يوم له ما بعده من أيام، وإلى بداية لحراك لا ينتهي إلا بتحقيق آمال شعبنا في التخلص من هذا الحكم الهمجي، واستعادة الحرية والعزة والكرامة والرفعة.

وهي مناسبة ينبغي أن يغتنمها ضباط وجنود قواتنا المسلحة، وقوى الأمن وكل العناصر الشريفة لكي ينفضوا عنهم التردد وأن ينحازوا بالكامل إلى إخوانهم أبناء الشعب الليبي، وأن يمتنعوا عن تنفيذ كل ما من شأنه الإضرار بإخوانهم أو عرقلة مساعيهم لإنقاذ الوطن.

إن الأيام والأسابيع القادمة تشكل فرصة أخيرة أمام أعوان معمر القذافي والمحيطين به –خاصة أعضاء اللجان الثورية- كي يراجعوا مواقفهم وينحازوا إلى جانب إخوانهم الليبيين قبل أن يقدمهم القذافي كباشا لفداء شخصه المريض أو تدوسهم أحذية الليبيين في انتفاضتهم القادمة والقريبة بإذن الله.

إنها أيام نستلهم فيها تاريخنا المجيد وتضحيات الآباء والأجداد، ونستمد فيها العون من الله القوي المتين، ونرنو فيها إلى المستقبل بكل تفاؤل، ونستحث الخطى والسواعد إلى التكاتف والتعاون والبذل والفعل دفاعا عن الحق ودفعا للباطل، وما النصر إلا من عند الله.

((ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز))

الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا
28 صفر 1432هـ الموافق 1 فبراير 2011م


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home