Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية
The National Conference Of The Libyan Opposition

http://www.Libya-nclo.com

الأحد 30 يناير 2011


تنبيه لأبناء شعبنا الليبي

أشارت بعض المصادر المقربة من الدكتاتور القذافي أنه ينوى القيام بعمليّة استباقية عن طريق اخراج مليشيات اللجان الثورية في عدة مدن للمطالبة بتدخله شخصياَ للقيام بما يسمى (الثورة الثانية) وحلّ اللجنة الشعبية العامة والقضاء على الفاسدين بحجة انهم سرقوا الثورة والقيام بدك حصون الفساد. وهذه اللجان الثورية التي ينوى القذافي استخدامها أو قيادتها في هذه المسيرة، هي ذاتها الادوات القمعية التي بطشت بكل ابناء ليبيا في الداخل والخارج. وهى الشريك الاول في جرائم القتل والتصفية الجسدية والاعتقال والتعذيب، وفي تخريب البلاد والاستيلاء على الممتلكات الخاصة والعامة، وهى ايضا المسؤولة عن الفساد والافساد وتأخير مسيرة التطور في البلاد. والمؤتمر الوطني اذ يحذر كافة جماهير وابناء شعبنا الليبي من هذه التمثيليّة المراوغة التي دأب المجرم القذافي على القيام بها، كلما زاد الخناق عليه، خصوصا في اجواء الانتفاضات والثورات الشعبية التي بدأت تجتاح دول الجوار، وشعوره بإمكانية انتقالها الى ليبيا ، فهو يدرك تماما خطورة وقوة وارادة الشارع الليبي اذا ما تحرك في مواجهته .

إن هذه الاساليب البالية والمحاولات المستمية التي يقوم بها القذافي لم تعد تنطلي على الليبيين الذين خبروا كل الاكاذيب والوعود الفارغة التي تهدف لامتصاص حالة الاحتقان التي تسود البلاد وغضب الشعب الليبي، الغضب الذى يوشك أن ينفجر من جراء 41 عاما من فظائعه وسياساته الإجراميّة والعمل على تجيير ما ينوي القيام به لصالحه ولصالح بقائه في السلطة.

ان القذافي هو المسؤول الاول والاخير على كل ما حدث في ليبيا وعن زمرة الفساد التي جاء بها ونصبهم على الشعب الليبي تحت اسم اللجان والمؤتمرات الشعبية، هؤلاء الفاسدين هم صنائع القذافي وهم عبيده الذين كانوا ينفذون اوامره وتعليماته دون اعتراض، وهذا لن يبرئه و هم معه من المسؤولية مهما حاول أن يتحايل عليها أو يتهرب منها.

ان المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية يهيب بشعبنا الليبي وابنائه الاحرار من الشباب والحرائر بأن يكونوا متيقظين لما يحيكه القذافي من مناورات سياسية، وعدم الانجرار للمشاركة او المساهمة في مسيراته المصطنعة وضرورة التصدي لها بكافة الوسائل السلمية.

عاشت ليبيا وعاش نضال شعبها، والمجد والخلود للشهداء

اللجنة التنفيذية
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية
26 صفر 1432 هـ
الموافق 30 يناير 2011م


NCLO,     P.O. Box 1111     ...     Burke, VA 22009, USA        Email: nclo@Libya-nclo.org

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home