Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Conference Of The Libyan Opposition
Friday, 24 November, 2006

http://www.Libya-nclo.org


مناشدة عـاجلة لإنقاذ حياة الدكتور إدريس أبوفايد

تلقت هيئة المتابعة للمؤتمر الوطني للمعارضة الليبية من مصادر مؤكدة في الداخل اخبارا عن تدهور الحالة الصحية للمعتقل السياسي الدكتور ادريس ابوفايد . وافادت هذه المصادر قيام سلطات المعتقل باستدعاء طبيب مساء الأربعاء الماضي نتيجة وصول حالة الدكتور ابوفايد الى مرحلة حرجة حيث ظهرت عليه أعراض التسمم والطفح الجلدي وبدا عليه الإعياء الشديد.

وقد سبق للهيئة ان طالبت المؤسسات والهيئات العالمية والعربية المهتمة بقضايا الديمقراطية وحقوق الإنسان التدخل مشيرة الى سجل نظام القذافي في انتهاكات حقوق الإنسان والى استعماله للتعذيب وغيره في حق معتقليه. إن الهيئة تعيد مناشدتها إلى هذه المؤسسات والهيئات إلى التدخل والتحرك وفي أقرب وقت لإنقاذ حياة الدكتور إدريس أبوفايد.

وفي الوقت الذي تعبر فيه الهيئة عن قلقها الشديد على حياة الدكتور ابوفايد في ظل هذا الصمت بل والتواطؤ المريب الذي تمارسه جهات كثيرة في استثاء مميز لنظام القذافي من المسائلة والملاحقة، إلا ان الهيئة في الوقت نفسه لاتستغرب استمرار القذافي في طغيانه واجرامه وكذب وبطلان شعاراته ووعوده التي يطلقها من حين الى اخر ذرا للرماد في العيون وكسبا للوقت ومحاولة يائسة للإلتفاف حول الجهود المخلصة الرامية الى تخليص الشعب الليبي منه ومن نظامه القمعي البغيض.

عاشت ليبيا والمجد والخلود لشهداء ليبيا

هيئة المتابعة
4 ذو القعدة 1427هـ
24 نوفمبر 2006م


5622G Ox Rd, PMB 260, Fairfax Station, VA – 22039 – USA
E-mail : muatmar@libya-nclo.org     Web Site : http://libya-nclo.org

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home