Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Conference Of The Libyan Opposition

http://www.Libya-nclo.org

Wednesday, 21 November, 2007


بيـان حول انعقاد المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية

يا أبناء وبنات شعبنا الليبي الأبي الصامد في داخل الوطن
يا أبناء وبنات ليبيا في المنفى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرنا أن نتوجه إليكم بخالص التحية والتقدير ، داعين الله سبحانه وتعالى في هذه الأشهر المباركة أن يرفع عن ليبيا وأهلها الكرب والغم وأن يزيح عنها ظلم نظام القذافي المستبد وأن ينصرنا ويؤيدنا لتخليصها من العبث والإجرام والفساد الذي لحق بها ، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

كما يسعدنا أن نخطركم بقرار هيئة المتابعة بعقد الدورة الثانية للمؤتمر الوطني للمعارضة الليبية وذلك في نهاية شهر مارس القادم في العاصمة البريطانية لندن.

يا أبناء وبنات شعبنا الليبي، في مارس القادم، وباستمرار العطاء والتضحية وعبر تصوراتنا وبرامجنا، سيسمع الشعب الليبي والعالم بأسره رأيا أخر غير رأي القذافي المفروض عليه، وسيقدم له بديلا غير نظام القذافي الهمجي القمعي الذي سيطر على البلاد والعباد بدون وجه حق وفي غياب كامل للقانون والدستور ومؤسسات المجتمع المدني . في مارس القادم، ستسمع أجيال ليبيا من الشباب رأيا حرا أخر مخالفا للرأي المفروض عليها والذي يتم تسويقه بالمساومة والإغراء والتهديد وينفق عليه بدون وجه حق وبدون رقيب من خزانة ليبيا.

يا أبناء وبنات شعبنا الليبي الكريم

سيتمكن الشعب الليبي من خلال مؤتمركم من سماع صوت ضمير الشعب الليبي بكل الصدق والشفافية والأمانة وبعيدا عن الدجل والتسويف والمغالطات والوعود الكاذبة.

إننا في الهيئة، وبالاعتماد على الله وعونه وعلى المخلصين من أبناء وبنات ليبيا، مصممون على توفير عناصر النجاح للمؤتمر ونناشد في الوقت ذاته كافة أبناء وبنات الشعب الليبي وقواه الوطنية الحية الحرة بدعم المؤتمر معنويا وماديا وجعله إضافة نوعية إلى نضالنا وإثراء لاجتهاداتنا وبرامجنا، كما تحث الجميع على المشاركة الجادة والفاعلة في لجان التحضير والاستجابة والتفاعل مع برامج الحشد والتهيئة التي تسبق المؤتمر.

وستقوم الهيئة من حين لأخر بالاتصال بالمدعوين للمؤتمر لإحاطتهم بما يستجد من تطورات وما يحتاجونه من تفاصيل ومعلومات حول المؤتمر.

عاشت ليبيا والمجد والخلود لشهداء ليبيا

هيئة المتابعة

10/11/1428 هـ
الموافق 20/11/2007 م


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home