Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية
The National Conference Of The Libyan Opposition

http://www.Libya-nclo.com

الثلاثاء 18م يناير 2011


بيان صحفي

يرحب المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية بالمبادرة الوطنية لتعضيد الصف النضالي الوطني والدفع بالعمل الجماعي المعارض، التي قام بها المؤتمر الليبي للآمازيغية بإعادة تفعيل عضويته ودوره في كافة مناشط وأعمال ولجان المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية.

لقد كان المؤتمر الوطني من أوائل المهتمين بالملف الحقوقي والنضالي الوطني الامازيغي، بتبنية لـ" ورقة الشأن الامازيغي في ليبيا" في دورة انعقاده الأولى (25 و 26 يونيو 2005)، وبرفضه التام لسياسات الانكار والاقصاء والتهميش والتزوير والجور ضد "الحق الامازيغي" في ليبيا، وبمناصرته ومشاركته لإخوة الوطن من المتحدثين بالامازيغية في مقاومتهم العادلة لكل أشكال التمييز والاضطهاد والعدوان والتنكيل والتضييق الذين يتعرضون له من قبل نظام القذافي الفاشي المستبد.

كما يغتنم المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية المناسبة للتأكيد على مبدئية تألف نسيج اللحمة الوطنية، واصالة الوحدة الوطنية، وتشارك المصير والتطلعات الوطنية، التي لن تتحقق إلا بتكاثف الصف الوطني في الداخل والخارج، وزيادة تلاحمه، وتطوير أعماله، وتنسيق جهوده وبرامجه. وكما ستضل الأيدي ممدودة للترحيب بالجميع وكل من يرغب في العمل من اجل خدمة القضية الوطنية، إلى أن يحقق الله رغبات وطموحات شعبنا الليبي في الكرامة والعزة والحرية والعدالة والرفاه.

عاشت ليبيا وعاش نضال شعبها، والمجد والخلود للشهداء

اللجنة التنفيذية
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية
11 صفر 1432 هـ
الموافق 16 يناير 2011م


NCLO,     P.O. Box 1111     ...     Burke, VA 22009, USA        Email: nclo@Libya-nclo.org

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home