Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Conference Of The Libyan Opposition
Thursday, 15 February, 2007

http://www.Libya-nclo.org


هـيئة المتابعة

بيــان
بمناسبة الذكرى الأولى
لانتفاضة 17 فبراير المجيدة

تحل علينا هذه الأيام الذكرى الأولى لانتفاضة 17 فبراير المجيدة، والتي سطر فيها شباب مدينة بنغازي الصامدة ملحمة نضالية خالدة استمرت عدة أيام وامتدت لعدت مدن ليبية، رووا خلالها تراب الوطن بدمائهم الزكية أثناء تحديهم ومواجهتهم لرصاص نظام القمع والجبروت.

وبهذه المناسبة المجيدة نتوجه بنداء الاستنهاض والمقاومة لكل فعاليات وفئات الشعب الليبي من شباب وطلبة وعمال وجنود وموظفين ورجال أعمال لإحياء هذه الذكرى المجيدة بالتنادي والمشاركة في أعمال الرفض المدني السلمي من اجل تقريب يوم الخلاص والتحرر من ربقة نظام القذافي الفاشي .

لقد طال عمر الديكتاتورية والفساد وامتدت معه معاناة شعبنا الحر الكريم، ولابد للشعب الليبي المجاهد أن يثور ويعلن للعالم رفضه لحكم الفرد والجور وتتوقه للحرية والعدالة برفضه للنظام القمعي، فطريق الخلاص والتحرر يتطلب العمل والتضحية.

وفي هذا الإطار تشيد هيئة المتابعة للمؤتمر الوطني للمعارضة الليبية بكافة أشكال الحراك السياسي القائم في ليبيا في مواجهة نظام القذافي، وتحيي مختلف الجهود والأصوات التي تتبنى مطالب الشعب الليبي وحقه في اختيار نظام الحكم الذي يرضاه وحقه في العيش الكريم في دولة حرة آمنة ومستقرة.

وإذ يحي المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية هذه الذكرى مستذكرا هذه الأرواح اليافعة التي أزهقها رصاص نظام القذافي بدم بارد، فانه يستذكر قوافل شهداء الوطن الذين ضحوا بكل غالي ورخيص من اجل تخليص الوطن وتحريره من نظام القذافي، ويعاهد جماهير شعبنا الليبي بمواصلة طريق الكفاح والنضال حتى تحرير الوطن وإقامة دولة المؤسسات والشرعية الدستورية وحكم القانون.

عاشت ليبيا وعاش شعبنا البطل

هيئة المتابعة
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية

27 محـرم 1428 هـ 15 فبراير 2007 م


5622G Ox Rd, PMB 260, Fairfax Station, VA – 22039 – USA
E-mail : muatmar@libya-nclo.org     Web Site : http://libya-nclo.org

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home