Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Conference Of The Libyan Opposition
Tuesday, 8 August, 2006

http://www.Libya-nclo.org


بيان حول الأحداث في لبنان

على امتداد أكثر من أربعة أسابيع، يتواصل عدوان إسرائيلي غاشم على لبنان الشقيق وشعبه الصامد ومقاومته الباسلة. وبقدر وحشية واستعلاء العدو الصهيوني مدعوما بشكل لم يسبق له مثيل من أمريكا وغيرها من القوى الدولية، بقدر صمت النظام الرسمي العربي على هذا العدوان الغاشم الذي استهدف أطفال ونساء وشيوخ لبنان وبنيته التحتية أمام أنظار العالم أجمع دون أي رادع من أي نوع كان .

وكعادته في مثل هذه المحن لم يتأخر القذافي في تقديم نموذجه الفريد في الخزي والجبن والخذلان، ولم يحرك ساكنا وهو الذي أقسم على مقاتلة الصهاينة المغتصبين وكدس الأسلحة بمختلف أصنافها لإرهاب الشعب الليبي ولاستخدامها في الفتن والحروب والصراعات في كافة أنحاء المعمورة، بدلا من تسخيرها للدفاع عن قضايانا المصيرية وردع المعتدين على شعوبنا ومقدساتنا .

لقد فضح العدوان الإسرائيلي على لبنان أولئك الذين دنسوا كرامة شعوبهم وخانوا الأمانة وفقدوا الشرعية وأساؤ إلى سمعة وكرامة أوطانهم وكبلوا شعوبهم بالتعسف والقمع والظلم في الوقت الذي تتأجج فيه مشاعر هذه الشعوب لتأييد ومساندة أشقائهم في لبنان وفلسطين.

وفي الوقت الذي تحي فيه هيئة المتابعة الشعب اللبناني ومقاومته الصامدة، فإنها تدين وبكل قوة آلة الجبن والغدر والوحشية المسماة إسرائيل وكل من يقف خلفها بالمال والسلاح والدعم .

إن صمود شعبنا في لبنان وثبات وصمود مقاومته الباسلة دليل حي على قوة شعوبنا وإرادتها الحرة، كما أنها درس لكل من يريد أن ينزع حريته وحقوقه باذلا الغالي والرخيص في سبيل عزته وكرامته.

العزة والكرامة للصامدين المقاومين
المجد والخلود للشهداء

هيئة المتابعة
12 رجب 1427 هـ
الموافق 6 أغسطس 2006م


5622G Ox Rd, PMB 260, Fairfax Station, VA – 22039 – USA
E-mail : muatmar@libya-nclo.org     Web Site : http://libya-nclo.org

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home