Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The National Conference Of The Libyan Opposition

http://www.Libya-nclo.org

Tuesday, 8 April, 2008

بيان صحفي

استضافت قناة الجزيرة مباشر الآخت عضوة المؤتمر الوطني نداء صبري عياد وذلك يوم الإثنين الفائت 31 من مارس العام الجاري. وقد شاركت الآخت ندى من مكاتب الجزيرة في مدينة لندن في أعقاب مشاركتها في اعمال الدورة الثانية للمؤتمر الوطني للمارضة الليبية. وقد فوجيء المشاهدون للبرنامج بحدوث تشويش على مداخلات الضيفة المعارضة لنظام القذافي بحيث لم يتمكن المشاهدون داخل ليبيا من سماع صوتها في حين ان هذا التشويش ينتهي مع بداية مداخلات ابواق النظام.

وفي الوقت الذي تدين فيه اللجنة التنفيذية للمؤتمر الوطني للمعارضة الليبية هذا التصرف المخزي والمفلس لنظام حكم القذافي المستبد، تهيب من جهة اخرى بقناة الجزيرة والمسؤلين عليها بعدم الصمت حيال ممارسات القذافي واجهزته في قمع الرأي الآخر وفي استخدام منابرها للهجوم على معارضي القذافي.

لقد حان الوقت لوضع حد للمارسات التعسفية التي تضيق بالرأي الآخر ولا تريد إلا سماع أبواقها المفلسة العاجزة عن المحاججة، ومن هنا تناشد القائمين على قناة الجزيرة على التحقيق فيم حدث في ذلك البرنامج وبالسماح بالمزيد من الوقت والمساحة لمعارضي نظام حكم القذافي التزاما من الجزيرة بالمهنية الاعلامية وشعارها المرفوع المؤمن بالرأي والرأي الآخر.

اللجنة التنفيذية
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية

29 ربيع الاول 1429 هـ
الموافق 6 ابريل 2008 م


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home