Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية
The National Conference Of The Libyan Opposition

http://www.Libya-nclo.com

الثلاثاء 8 مارس 2011


تنويه وتذكير

يودّ المؤتمر الوطني للمعارضة الليبيّة أن يلفت أنظار الرأي العام العالمي إلى أن الشعب الليبي وقوى ثورته التي تخوض حربا تحريريّة ضد حكم الطاغية القذّافي الإجرامي، يراقب عن كثب ويرصد باهتمام مواقف الدول والمنظّمات والأفراد تجاه ما يجري في ليبيا.

وإننا إذ نقدّر ونعرب عن امتناننا لتصريحات وزير خارجيّة فرنسا السيد آلان جوبيه عن رغبة بلاده في دعم المجلس الوطني المؤقّت الممثل الشرعي لليبيا وشعبها، نأمل في أن تسارع بقيّة الدول الأوربيّة وأمريكا ودول العالم كافة وكذا الأمم المتحدة والجامعة العربيّة والاتحاد الأفريقي وغيرها من المنظمات الإقليمية، إلى الاعتراف الرسمي بالمجلس وتقديم العون إلى الشعب الليبي في كفاحه من أجل الانعتاق والتحرّر.

كما أننا ننتهز هذه المناسبة لكي نندّد بما صدر عن بعض الأطراف كوزير داخلية إيطاليا السيد روبرتو ماروني، الذي صرّح يوم أمس مشبّها ما يحدث في ليبيا بأنه شبيه بما يحدث في أفغانستان. وليعلم الجميع بأن الديكتاتور القذّافي اتخذ منذ يوم أمس إجراءات تمنع تدفّق اللاجئين من العمّال الأجانب الفارّين من حربه الوحشية ضد المدنيين خارج ليبيا عبر المنافذ البرية، سوف يلجأ إلى أسلوب الابتزاز الذي تعوّد عليه، بأن يطلق موجات من هؤلاء اللاجئين إلى شواطئ الدول الأوربيّة في موجة هجرة عبر المتوسط، لابتزازها وطلبا لمؤازرتها له، واستعدائها ضد ثورة الشعب الليبي. ونذكّر بأن هذه الأساليب لا تنطلي على قوى الثورة في ليبيا الزاحفة لتتويج نصرها النهائي قريبا بعون الله تعالى وبفضل سواعد ودماء أبنائها.

عاشت ليبيا وعاش نضال شعبها، والمجد والخلود للشهداء

اللجنة التنفيذية
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية
2 ربيع الثاني 1432 هـ
الموافق 7 مارس 2011م


NCLO,     P.O. Box 1111     ...     Burke, VA 22009, USA        Email: nclo@Libya-nclo.org

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home