Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية
The National Conference Of The Libyan Opposition

http://www.Libya-nclo.com

الجمعة 4 مارس 2011


بيان صحفي

في الوقت الذي نترحّم فيه على شهداء ثورة 17 فبراير المجيدة ونحيي صمود واصرار أبطالها، الذين تقدموا الصفوف وضربوا أروع الأمثلة في فداء حرية ليبيا وعزتها ونهضتها ومجدها، ممّا مهّد لاندلاع شرارة الثورة وبداية مرحلة التغيير. وإذ نتطلع الى تحرّر باقي مدن ومناطق ليبيا من تهديدات السفّاح المجرم معمّر القدافي وعصاباته ومرتزقته، حتى هزيمتهم المنكرة مغلوبين مدحورين تحت ضربات رجال ليبيا الاحرار.

في هذا الوقت تأتي الأنباء المبشّرة بتوصّل إخواننا في المناطق المحررة من الوطن الى تشكيل المجلس الوطني الإنتقالي الذي سيكتمل بعون الله بعد تحرر باقي المدن والمناطق، وانضمامها الى مسيرة بناء ليبيا الجديدة القائمة على مبادئ الحرية والشرعية الدستورية ودولة القانون والمؤسسات.

ونحن في المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية نتقدم بالتهنئة لليبيا الجديدة الحرّة وشعبها العظيم، والى اخواننا في المجلس الوطني الانتقالي على انجازهذه الخطوة الهامة والتي ستخدم الثورة واهدافها، راجين للجميع السداد والتوفيق. كما يتوجه المؤتمر الى ابناء وبنات الوطن حاثّا إيّاهم على التلاحم مع المجلس. ويأمل في الوقت نفسه في قيام العالم الحر بالوفاء بالتزاماته وقيمه، فيعترف بالمجلس بديلا عن أية شرعية اخرى ويدعّمه خصوصا مع سقوط الشرعية عن نظام القدافي بعد انكشاف فظائعه واتضاح حقيقته الوحشية التي أدانها العالم بأسره.

إن صانعي التغيير هم من سيقود المرحلة التاريخية الهامة التى يخوضها الشعب الليبي، وكلنا ثقة في قدراتهم وفي قدرات كل من يقف معهم يدا واحدة وصفا متراصّا يضع مصلحة الوطن فوق اي اعتبار .

إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُمْ بُنْيَانٌ مَرْصُوصٌ

اللجنة التنفيذية
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية
28 ربيع الاول 1432 هـ
الموافق 3 مارس 2011م


NCLO,     P.O. Box 1111     ...     Burke, VA 22009, USA        Email: nclo@Libya-nclo.org

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home