Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية
The National Conference Of The Libyan Opposition

http://www.Libya-nclo.org

السبت 2 مايو 2009

تصريح صحفي
حول تعيين هدى بن عامر "رئيسة للبرلمان العربي"

انتخب ما يسمى بالبرلمان العربي هدى بن عامر رئيسة له خلفا لمحمد جاسم الصقر. ولمن لا يعرف هدى بن عامر نقول بأنها واحدة من ابرز الثوريات في تنظيم اللجان الثورية الذي ترأسه في بداية تأسيسه الرائد عبدالسلام أجلود. و قد ارتكبت هدى بن عامر جرائم في حق الشعب الليبي وتلطخت يداها بدماء الأبرياء وقادت مع ما يسمى بالراهبات الثوريات عملية تنفيذ حكم إعدام الشهيد الصادق حامد الشويهدي، والذي أصدرته عليه محاكم القذافي الثورية المجرمة، هاتفة بأعلى صوتها "ما نبوش كلام لسان ... نبوا شنقه في الميدان". لقد تم شنق الشهيد الصادق الشويهدي في شهر رمضان المبارك في سنة 1984 وفي المدينة الرياضية ببنغازي حيث تم خداع الأهالي وتم حشدهم لرؤية مشهد إجرامي وإرهابي مروع لن ننساه من ذاكرتنا ولن يفلت منه ومن غيره الجناة وعلى رأسهم هدى بن عامر، رئيسة ما يسمى بالبرلمان العربي. وما يزيد من الأسف والسخرية في أن واحد أن تترأس ليبيا البرلمان وهي التي لا يعترف فيها بالانتخابات ولا تطلق تسمية برلمان على ما يسمى بمؤتمر الشعب فيها و تحرم فيها الحزبية ويطلق فيها شعارات من نوع "من تحزب خان والتمثيل تدجيل ولا نيابة عن الشعب".

لقد فقد نظام القذافي الشرعية والمصداقية وهاهي أثاره تمتد لتشمل البرلمان العربي فتفقده أية مشروعية أو احترام بعد أن ترأسته مجرمة ينتظرها القصاص ويتعقبها القضاء والعدل أينما حلت.

لقد جاء معظم أعضاء البرلمان العربي نتيجة انتخابات سادها التزوير والإقصاء وغابت عنها معايير الشفافية والنزاهة وبالتالي لا نستغرب قيامهم بانتخاب إرهابية مجرمة لترأسهم وليصدق عليهم القول المأثور: فاقد الشيء لا يعطيه. لقد أوصل القذافي وأمثاله شعوبنا وأوطاننا إلى درك سحيق من التأخر والفوضى والفساد وانكشفت أنظمة القمع والقهر وتعرت مؤسساتها ولم يعد أمامها إلا مواجهة مصيرها المحتوم في فجر قريب بإذن الله وبسواعد المخلصين وتضحياتهم.

اللجنة السياسية
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية
مفتاح الطيار/رئيس اللجنة

06 جمـادى الاولـى 1430 هـ
الموافق 01 مايو 2009م


NCLO,     5622G Ox Rd, PMB 260 ..    Fairfax, VA 22039,USA     Email nclo@Libya-nclo.org


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home