Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
السبت 6 نوفمبر 2010

المناضل الليبي د. محمد المقريف يشارك في ملتقى أمازيغ ليبيا الخامس

ؤسان
www.ossanlibya.com
3-11-2010




* أطلنطا – ؤسان (خاص)

بات في حكم المؤكد مشاركة القيادي المعارض والمناضل الليبي الدكتور: محمد المقريف – الأمين العام السابق للجبهة الوطنية لانقاد ليبيا - في ملتقى أمازيغ ليبيا الخامس و الذي سينعقد تحت شعار – الحركة الأمازيغية الليبية و خيارات المقاومة – خلال الفترة من – 24 – الى 26 - ديسمبر 2010 م .

هذا وقد سلّم الزميل، عضو لجنة التنسيق والإعداد للملتقى الخامس : عمر سعيد الختالي، دعوة الحضور للدكتور المقريف مساء الجمعة الماضية , بمقر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أعرب الدكتور: المقريف ، بعد تسلمه رسالة الدعوة ، عن شكره وإمتنانه، وعن قبوله المشاركة بكلمة سيكون موعدها يوم الافتتاح للملتقى الدوري لأمازيغ ليبيا في نسخته الخامسة، إلى جانب لقاء حواري مفتوح في اليوم الثاني، مع الحضور ، بحسب البرنامج العام للملتقى ، والذي سنقوم بنشر تفاصيله الكاملة فور تحصلنا عن النسخة النهائية منه.

و تعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها المعارض و القيادي الليبي: محمد المقريف في فعاليات ملتقى أمازيغ ليبيا .

مراسل ؤسان سيحضر فعاليات الملتقى و سوف ينشر تقارير يومية معززة بالصور عن أيام الدورة الخامسة لتامونت ن ئمازيغن ن ليبيا .

نص الرسالة :

” دعـــوة “

التاريخ : 22.10.10

إلى السيد المحترم : د. محمد المقريف

تحية ليبية وبعد ،،

تتشرف لجنة التنسيق والإعداد لملتقى أمازيغ ليبيا الخامس، دورة فـقيد الوطن والقضية : أمحمد الحمراني، بأن تدعوكم ” ضيف شرف ” لأعمال الملتقى ، المقرر إنعقاده في الفترة ما بين : 24 – 26 ديسمبر 2010 ، بالمملكة الهولندية.

حضوركم به نسعد ونتشرف ،،

مـع فائق تقديرنا وإحترامنا لشخصكم الكريم

لجنة التنسيق والإعداد

روتردام – هولندا


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home