Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
الثلاثاء 23 مارس 2010

الجماعة المقاتلة تشكر القائد وتعتذر منه

قورينا
www.quryna.com
الثلاثاء 23-3-2010

مركز أخبار الغد – طرابلس – خاص \ تصوير إبراهيم حماد

قدم عبد الحكيم بالحاج (أبو عبد الصادق) القيادي السابق في الجماعة الليبية المقاتلة شكره إلى القائد معمر القذافي بمناسبة الإفراج عنه واثنين من قادة الجماعة السابقين.

وقال بالحاج الذي أفرج عنه صباح اليوم الثلاثاء "في هذه اللحظات التي أبلغنا فيها بتعليماتكم المباركة بالإفراج عنا نجد أنفسنا عاجزين عن إيجاد الكلمات المناسبة لتقديم الشكر لحضرتكم".

وأضاف أن كل "الظروف الحاضرة والماضية وطبيعة الأعمال التي قمنا بها في مرحلة سابقة من أعمارنا تجعل قراراكم بالإفراج عنا استثنائياً حقاً، إلا أن المتتبع والمراقب لمسيرتكم ومن يعلم سعة صدركم للقريب والبعيد لن يجد في القرار استغرابا".

وأكد القيادي السابق على أن من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وقال "نتقدم إليكم بخالص الشكر والامتنان".

وشدد بالحاج في بيان تحصل مركز أخبار الغد على نسخة منه على تأكيد الاعتذار على ما بدر منهم فقال "ننتهر هذه الفرصة لنكرر لكم اعتذارنا عن كل ما صدر منا بحقكم ابتداء وفي حق من أخطأنا فيه من أبناء شعبنا"

وأمّل بالحاج الذي ظهر في مؤتمر صحفي رفقة رئيس مؤسسة القذافي للجمعيات الخيرية والتنمية أن تكون تلك الصفحة قد طويت إلى الأبد وأضاف أنه يرجو أن "تكتب في الصفحة التالية خطوات بيضاء فيها مصلحة البلاد والعباد."

وناشد بالحاج القائد للإفراج عن بقية السجناء وقال إنني آمل "أن تشمل مكرمتكم هذه باقي السجناء الذين تتوق أنفسهم إلى الحرية والعودة إلى أهليهم والمساهمة في بناء وطنهم.

يذكر أنه أفرج اليوم بالإضافة إلى بالحاج على القياديين السابقين للجماعة سامي الساعدي (أبو المنذر) وخالد الشريف (أبو حازم).

وعلم مركز أخبار الغد من مصادر موثوقة أنه سيفرج غدا الأربعاء على بقية قياديي وأعضاء الجماعة إلى جانب من صدرت في حقهم أحكام بالبراءة.


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home