Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
الثلاثاء 23 مارس 2010

عجبت من صفاقة معمر القذافي
يريد ان يكون وصيا على العراق وشعبه

صوت العراق
www.sotaliraq.com
الثلاثاء 23-3-2010

عجبت من صفاقة معمر القذافي يريد ان يكون وصيا على العراق وشعبه

بقلم : سيف الله علي‏

قال الله عزوجل في محكم كتابه الكريم ( أن انكر الاصوات لصوت الحمير ) واقد اثبت العلم الحديث ان صوت الحمار يؤثر على أذن الانسان بشكل كبير مما يرفع عند الانسان حالة العصبية والغثيان وتصريحات حمار ليبيا عن العراق وشعب العراق واتخاذه مواقف حقيرة تجاه العراق ومنها سابقا بأقامة تمثال للمقبور صدام حسين قرب تمثال المجاهد عمر المختار كل ذلك من اجل ايذاء مشاعر العراقيين الذين ذاقوا الامرين على يد ذلك المقبور جرذ العوجة !!

التصريح الاخير لحمار ليبيا معمر قذاف الدم على هامش عقد مؤتمر القمة العربية المزمع عقدة في ليبيا والذي يريد من ورائة تنصيب نفسه وصي على العراق وشعبه بأدعائه بان العراق بلد محتل ما هو الا نهيق مزعج صادر من حمار ليبيا بأتجاه العراق وشعبه وكأن العراق خالي من الرجال ومن القادة الذين هم ابناء هذا العراق ليعالجوا مشاكله والتي اغلبها يأتينا من تلك الدول العربية التي سوف تجتمع في ليبيا ؟؟

هذا الحمار معمر القذافي والذي استلهم الادبار والخنوع من عملية اسقاط حكم عصابة البعث في العراق وبادر فورا للطلب من امريكا بتفكيك مصانعه الكيمياوية والمفاعلات الذرية ودفع المليارات من الدولارات لضحايا طائرة لوكربي ولم يترك حذاء امريكي الا وقبله يستأسد علينا ويريد ان يكون وصي علينا !! واذا كان العراقيون لا يقبلون الا بالحكماء حكام عليهم فكيف يقبلون بحمار يقود قافلتهم ؟؟

لقد ابتلي الشعب العراقي بمثل هؤلاء من الحكام المجرمين الذين يأتون على ضهور الدبابات ويكتمون انفاس شعوبهم ويستنفذون ثرواتهم ولا هم لهم الا البقاء في السلطة وحكم الشعب بالسياط كما يفعل حمار ليبيا اليوم حيث ابنائه يعيثون الفساد في ليبيا وفي اوربا ولاشك ان جميع الشعوب العربية قد اطلعت على فسادهم واخرها في فرنسا حيث لم يدفع احد ابناء القذافي فاتورت حسابه لصاحب الفندق الشهير في باريس !!

فأن سلمت الشعوب العربية من بعض حكامها فأنها لا تسلم من تصرفات ابناء هؤلاء الحكام الدكتاتوريين الحمقى والا هل يعقل ان القذافي ما زال يحكم ليبيا اكثر من اربعون عاما وحسني مبارك اكثر من ثلاثون سنة وزين الشياطين بن علي اكثر من خمسة وعشرون سنة والقائمة تطول بذكر هؤلاء الحكام الاراذل ولا ننسى كيف تم تغيير الدستور في سوريا في ليلة وضحاها ليتطابق مع عمر زرافة سوريا بشبوش الاسد !!

الذي ناله العراق من الحكام العرب أكثر بكثيير من كل جرائم امريكا في العراق ان هذا الذي يريد ان يكون وصي على العراق وشعبه هو من اكثر الدول التي كانت ترسل حميرها لتفجر جيفها وسط ابناء العراق البرررة واليوم يتظاهر بالبكاء على العراق وشعبه لان العراق محتل وهو الذي يقتل ابناء العراق بدم بارد !!

اي حقارة ونذالة يحملها الحكام العرب ضد العراق وشعبه ومن المعلوم لولا هوان الساسة العراقيين وارتمائهم في احضان هؤلاء الحكام ما كان ليتجرء القذافي وغيره من اهانة العراق وشعبه !!!

نطالب الحكومة العراقية بالرد الحازم على تصريحات حمار ليبيا الناهق معمر القذافي وربطه في طولة الحمير التي تليق به وبكل حاكم عربي او غير عربي لايحترم العراق وشعبه .. ونرجوا من ممثل العراق في هذا المؤتمر الفاشل ان يلقم معمر القذافي حجر ويخرسه بل يهينه اذا اقتضت الحاجة الى ذلك لان هؤلاء لا ينصاعون الا بالعصي والاهانات ولنا في امريكا واوربا اسوة حسنة في اهانتهم لانهم لايستحقون الاحترام وقد قيل من تدخل في ما لايعنيه لقي ما لايرضيه .

سيف الله علي
saifelarab@hotmail.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home