Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
الثلاثاء 5 يناير 2010

انطلاق بث أول وكالة متخصصة في بث الأخبار الرياضية في ليبيا

تصوير ومتابعة : طارق الهوني



طارق الهوني


زين العابدين بركان

انطلاق بث أول وكالة متخصصة في بث الأخبار الرياضية في ليبيا

وكالة ليبيا للأخبار الرياضية هي أول وكالة ليبية دولية متخصصة في بث ونشر الأخبار الرياضية باللغة العربية في ليبيا .

وستقدم هذه الوكالة خدمة متخصصة رياضية يومية عبر شبكة المعلومات الدولية.

وستوفر حصيلة كبيرة من الأخبار الرياضية اليومية التي تتعلق بالنشاط الرياضي إلى جانب تغطية واسعة ومكثفة لأهم وأبرز الأحداث الرياضية عبر شبكة من المراسلين.

وتهدف هذه الوكالة العالمية لإبراز النشاط الرياضي في ليبيا ورصده ومتابعته وإبرازه والتعريف به لتصبح هذه الوكالة نافذة مهمة عبر العالم وواجهة تمثل مصدراً مهماً للأخبار الرياضية يعتمد عليه في متابعة نشاطنا الرياضي.

حيث ستكون للوكالة علاقة تواصل وتعاون وطيدة مع عدد من وكالات الأنباء العربية والعالمية التي أبدت ترحيبها ورغبتها في مد جسور التواصل والتعاون مع وكالتنا الإخبارية التي تهدف إلى أن تكون المصدر الأول للأخبار في كل ما يتعلق بنشاط الرياضة الليبية.

ومع تطور وتعاظم وتفاعل النشاط الرياضي في ليبيا وتزايد وأتساع دائرته فإن الوكالة ستؤمن حضور كبير في كل أنحاء البلاد ومدنها وقراها عن طريق شبكة من المراسلين المنتشرين في مواقع الأحداث الرياضية.

وهذا ما يوفر للوكالة تغطية سريعة وعميقة لمختلف الأحداث الرياضية كما توفر ولوج دائم لمصادر أخبار ذات سمعة مميزة وهذا ما يمكنها من إطلاع مشتركيها على آخر المستجدات على الساحة الدولية أيضاً.

كذلك تعمل الوكالة بحرص على تقديم الخدمات الأخبارية اليومية الخاصة لوكالات الأنباء العالمية وكذلك للمشتركين من خارج ليبيا والتركيز على رصد ومواكبة الحدث الرياضي لحظة بلحظة.

وتقديم تغطية إخبارية وافية وشاملة لأهم وأبرز النشاطات الرياضية وإعداد الاستطلاعات الصحفية المصورة وتغطية مختلف مجالات ومناحي الحياة الرياضية هنا وتصديرها إلى هناك لمختلف المؤسسات الصحفية والإعلامية.

لتعريفها بجديد نشاطنا الرياضي وإعداد التقارير الصحفية التي تتسم بالحيادية والنزاهة والشمولية والموضوعية ونقل كل ما هو جديد ومفيد.

الوكالة قام بتأسيسها ـ الزميل ـ الإعلامي ـ زين العابدين بركان الذي يترأس تحريرها.  

وعنوانها على الشبكة الدولية www.libyanagency.com

هذا وستواصل الوكالة بثها التجريبي حتى منتصف الشهر الحالي حيث سيشهد الانطلاق الفعلية لنشاط الوكالة.



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home