Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
الأثنين 11 أغسطس 2008م

جبهة التبو لانقاذ ليبيا :
الليبيون أولى بثرواتهم


تأكيدا على ما تقدمت به الجبهة من مناشدات سابقة للمجتمع الدولى من أجل انقاذ الشعب الليبي من القبضة الحديدية التى فرضها عليه النظام الحاكم فى ليبيا منذ 1969 وحرمان الشعب الليبي من التمتع بثرواته وإستغلالها استغلالا أمثل لتطوير البنية التحتية المتهالكة وتوفير الخدمات الحيوية لأبناء الوطن من صحة وتعليم ومرافق اسكانية, فإن الجبهة تسنكر وتندد بإستمرار النظام الليبي في هدر ثروات البلاد وانفاقها بشكل فوضوي في مشاريع خارج ليبيا في الوقت الذي نحن فيه في امس الحاجة لمثل هذه المشاريع.

ان اخر هذه القرارات الفوضوية هو تعهد النظام الليبي بإنشاء محطة كهربائية في اليمن بقوة 400 ميجا وات لا تقل تكاليفها عن 100 مليون دولار فى وقت تعاني فيه معظم مناطق ليبيا من ضعف وانقطاع التيار الكهربائي بشكل مستمر, ولعل منطقة ربيانة التى تبعد عن الكفرة 130 كم خير دليل على ذلك حيث انها محرومة من اى مصدر للكهرباء.

ان استمرار النظام الليبي في هذه السياسات يعكس بوضوح تجاهل هذا النظام لإحتياجات شعبنا وامعانه في اذلاله بحرمانه من التمتع بثرواته ومقدراته وتقديمها بسخاء لدول اخرى بدون اى مبرر.

ان جبهة التبو لإنقاذ ليبيا تناشد الشعب الليبي للوقوف بحزم في وجه هذه السياسة الرعناء وتحثه على الخروج في مظاهرات عارمة للمطالبة بحقوقهم المسلوبة ووضع حد لهذا الإستهتار بمقدرات الوطن وإحتياجات مواطنيه. كما تناشد المجتمع الدولي بضرورة الضغط على نظام القذافي من أجل اطلاق الحريات وتوفير العيش الكريم لأبناء ليبيا الذين ينظرون الى اموالهم تنهب وثرواتهم تهدر وهم يعانون من المرض والفقر والبطالة.

جبهة التبو الانقاذ ليبيا
عيسى عبدالمجيد منصور



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home