Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Saturday, 24 Novmber, 2007

أخبار ليبيا :
"اخـبار ليـبـيا" الانجلـيزيـة


http://www.akhbarlibya-english.com

في لحظة صياغة هذه الكلمات، يتم تدشين موقع (Libya News) اخـبار ليـبـيا باللغة الانجليزية، لينطلق الى عالم الانترنت الواسع، ويقدم خدمة جديدة للباحثين عن اخبار وطننا... ليبيا.

موقع (Libya News) هو الاصدار الانجليزي لـ اخـبار ليـبـيا، ويقدم خدمة اعلامية باللغة الانجليزية، ويتيح الفرصة للتعريف بليبيا واخبارها بلغة عالمية، منتشرة في جميع اصقاع العالم. الا انه ليس نسخة كربونية عنه، ولا محتوياته (نسخ ولصق) لمحتويات اخـبار ليـبـيا.. وليس الموقع الانجليزي بترجمة حرفية لمحتويات العربي، وانما هو امتداد له، ويكمل الواحد منهما الاخر، ويتقاطع معه في دائرة الاهتمام بالوطن، الا ان لكل منهما جمهوره، وبالتالي يستخدم الخطاب الخاص به.. الا ان البوصلة في كلاهما تشير الى ليبيا وشعبها.

نرجو ان يكون الموقع الجديد نافذة يطل من خلالها المتحدثون باللغة الانجليزية على ليبيا، وما يكتب عنها في وسائل الاعلام المختلفة.. وقبل ذلك نأمل أن يجد فيها الزوار افكار ومساهمات ابناء ليبيا ذوي القدرة على صياغة افكارهم وتأملاتهم ومعارفهم باللغة الانجليزية، حتى يعرف العالم وجه ليبيا الحقيقي.. بعيدا عن الدعاية الممجوجة والكلام المشوش، الذي تقدمه وسائل اعلام تسيطر عليها جهات ومؤسسات ايدولوجية غوغائية لا تعرف الا رأيا واحدا ولا تؤمن الا بوجهة نظر واحدة.

نرجو أن يساهم الموقع في توسيع رقعة الحوار بين انصار الديمقراطية والحرية وحقوق الانسان. ونرجو من جميع الكتاب والصحفيين واصحاب الفكر وأنصار الكلمة الحرة ـ القادرين على التعبير باللغة الانجليزية ـ أن يشاركوا في الموقع بالكتابة والحوار والإدلاء بآرائهم... اثراء للنقاش وتوسيعا لمجال الحرية.

ندعوكم لزيارة الموقع على الرابط التالي، ونتمنى ان تحفظوه في المفضلة:
http://www.akhbarlibya-english.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home