Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Monday, 15 May, 2006

ملخـّص لأهم أحداث اليوم الثاني في دوري المجاهد سليمان الباروني
مانشستر ـ بريطانيا ـ الأحد 14 مايو 2006

أقيمت أربع مباريات في اليوم الثانى من دوري المجاهد سليمان الباروني وكان الحدث البارز في هذا اليوم هو الحضور المميز للكثير من أطفالنا الأعزاء صحبة ذويهم والذين لم تغفل عنهم عدسة النادي والتقطت لهم العديد من الصور التذكارية.
والملاحظة الأخرى هي اكتشاف لاعبين موهوبين لم يكن يعرف عنهم من قبل وعلى مستوى عال من المهارات الفنية وعلى خلق رفيع ولا تزيد أعمارهم عن الستة عشرة سنة، وهذا يعتبر مكسبا للنادي ولكل الليبيين، ويوجد من هؤلاء من يلعب لأحد النوادي الإنجليزية (درجة ثانية).
كما أن هناك ملاحظة جديرة بالذكر وهى أنه يوجد الكثير من أبنائنا الذين لا يجيدون اللغة العربية وسيكون هناك اجتماع من قبل أعضاء النادي بهذ الخصوص، ومناقشة هذا الموضوع مع أولياء الأمور والعمل على إيجاد بعض الحلول لهذه الإشكالية التي نعانى منها جميعا. ونتمنى لكل من له تعليق على هذا الموضوع أو توجد لديه بعض من الآراء بأن يتصل بنا على بريدنا الأكترونى albaroni_uk@hotmail.com
باسم نادى الباروني الرياضي الأجتماعى نشكر جميع من ساهم معنا في إنجاح هذه الدورة ولقد كانت مكالماتكم ورسائلكم التي عبرتم فيها عن شكركم العميق وتقديركم لما نقوم به هو الزاد الحقيقي لنا ومن هنا نعاهدكم بأننا سوف نستمر بأذنه تعالى على هذا المنوال والنادي بكم ومنكم وأليكم ولكم من أسرة النادي كل الاحترام والتقدير.

إدارة النادي

نتائج مباريات يوم الأحد

المجموعة الثالثة :

سليمان الباروني 19
الحاجي 7

يفرن 19
الصواعق 13

المجموعة الرابعة :

البدري 17
ليبيا 2

العزيمة 20
النهضة 3

إدارة النادي
الأحد 14 مايو 2006م


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home