Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Monday, 16 January, 2006

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان توضيحي من حسن الأمين


الى إخواني وأخواتي من الليبيين الوطنيين الشرفاء

أود ان أعلمكم بأنني قد قمت بتقديم إستقالتي من عضوية هيئة المتابعة بالمؤتمر الوطني للمعارضة الليبية ومن عضوية لجنة العمل الوطني الليبي على الساحة الأوربية. ويهمني في إتخاد هذا القرار أن أؤكد على التالي :

1ـ إن سبب هذه الإستقالة هو سبب شخصي بحت يتعلق بظروفي الصحية، وظروف عملي الرسمي، وظروف أخرى خاصة.

2ـ إن إستقالتي لا تنم عن، أو تعني، وجود أية خلافات لي مع رفاقي في هيئة المتابعة او لجنة العمل الوطني الليبي على الساحة الأوربية.

3ـ إن هذه الإستقالة لا تعكس أي تغيير في موقفي من ثوابت القضية الليبية مع التأكيد على أنني مازلت وسأبقى ملتزما بالمباديء والثوابت الأساسية التي قام عليها وتبناها المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية كما جاءت في إعلان التوافق الوطني الذي صدر عن المؤتمر في الصيف الماضي.

4ـ إن هذه الإستقالة لا تعني أبدا توقفي عن بذل كل ما في وسعي من أجل بلدي الحبيب ليبيا ومن أجل تحقيق أهدافنا الوطنية التي تضمنها إعلان التوافق الوطني. كذلك, فإن هذه الإستقالة لا تعني أبدا توقفي عن التعاون مع رفاقي في هيئة المتابعة للمؤتمر الوطني للمعارضة الليبية وفي لجنة العمل الوطني على الساحة الأوربية والمساهمة في ما يقدمونه من برامج ومبادرات، والتعاون مع كل الأحرار الشرفاء الذين يعملون من أجل ليبيا ويضعون مصلحة شعبنا ووطننا فوق كل الإعتبارات.

وأخيرا أتقدم لكم جميعا بخالص الشكر والتقدير على مساندتكم وعونكم المستمر، وأعتذر لإخواني وأخواتي أعضاء المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية الذين منحوني ثقتهم وإنتخبوني عضوا بهيئة المتابعة. كما أعاهدكم جميعا على الإستمرار في خدمة ليبيانا الغالية من أجل تقريب يوم الخلاص من النظام الفردي الشمولي المستبد الجاثم على أرضنا الحبيبة.

عاشت ليبيا وعاش نضال شعبها من أجل تحقيق الحرية والعدل، وترسيخ دولة الدستور والديمقراطية الحقيقية.

حسن محمد الأمين
لندن 16 يناير 2005
Libyaalmostakbal@yahoo.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home