Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Tuesday, 21 February, 2005

هـدية ثمـينة جداً من يد القذافـي
Megapokton A od GADAFIJA
ذهب خالص SLATO !

بهذا "العنوان" نشرت احدى مجلات الفضائح التى تصدر فى بلغراد فى 9 فبراير الجارى خبر الهدية الثمينة التى حظيت بها الجميلاتان الصربيتان رادينوفيتش (Rada Radenovic) وزميلتها نيدا أوكرادين Neda Ukraden) اللتان كانتا من بين أعضاء الوفد اليوغسلافى الضخم الذى بلغ عدده تسعين شخصا من رجال الأعمال البارزين والمهتمين بالثقافة والفن، ولكن لا أحد منهم قد استرعى انتباه القائد الأممى معمر القذافى الا هاتين الفتاتين الجميلتين اللتين دعيتا من طرف الحاشية "المتخصصة" للتشرف بمقابلة القائد فى مقر اقامته للتحدث معه والتعرف عليه عن قرب!
وقد دامت المقابلة فترة كافية من الوقت كان القائد خلالها يبدو فى غاية الانبساط والسعادة.
وفى ختام الزيارة همس القائد فى أذن أحد أعوانه فسحبا الجميلتين عند المغادرة لكى تتسلما صندوقين أبيض اللون يحمل هدية القائد الجميلة الثمينة التى ما أن فتحتا الصنندوق حتى كادتا تسقطان من الدهشة والفرح..!
كان كل صندوق يحمل طقما من الذهب الخالص عيار 21 قيراطا مرصعا بالماس قدر تجار المجوهرات ثمن كل طقم فيما بعد بمائة ألف يورو!!
وبمجرد عودة الجميلتين الى بلغراد حتى سارعت احداهما الى المصرف التى تتعامل معه لتضع الهدية الثمينة لديه، ولم يعرف ماذا فعلت زميلتها بهديتها الثمينة التى تلقتها من "قائد الجماهيرية" الذى عرف عنه أنه يهوى الحسان ويكرم الجميلات؟

ومع الخبر صورة الفاتنة "رادا رادينوفيتش" كانت مجلة (البلاى بوى) العالمية الذائعة الصيت قد نشرتها على غلافها!

ترجمها : مواطن ليبي


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home