Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Tuesday, 14 February, 2006


تشويش آخر عـلى صوت الأمل

في إطار المتابعات الخاصة لاطلاع الرأي العام الليبي على التطورات المصاحبة لعودة بث برامج إذاعة صوت الأمل - دار الإذاعة الليبية في المهجر، يود الفريق الإذاعي أن يضع أمام الرأي العام المعلومات التي وردت إلينا من خلال:

ـ مصادر موثوق بها في داخل البلاد.
ـ المتابعات الإذاعية التي تجريها شركات خاصة في هذا المجال في كل من أوروبا وأمريكا، والتي تتعلق بعمليات التشويش والقرصنة الإلكترونية التي تقوم بها الأنظمة الاستبدادية، ومن بينها نظام القذافي، في محاولة منها لمنع وصول أي صوت حر.

أفادت هذه المصادر بأن نظام القذافي قام بالبث على نفس موجات إذاعة صوت الأمل للتشويش عليها في مدينة طرابلس، وذلك عبر إذاعة أغاني وفقرات تمجد شخص القذافي وتشيد بنظامه. ومن جهة أخرى تقوم أجهزة القذافي بتوسيع دائرة نطاق التشويش ليشمل كل الأراضي الليبيبة باستخدام آليات متنقلة.

إننا في الوقت الذي ندين فيه كل هذه المحاولات اليائسة لمنع وصول البث الإذاعي بوضوح إلى شعبنا الليبي في داخل الوطن، نؤكد على أننا سوف نبذل كل ما في استطاعتنا من جهد ومال للتغلب على هذا التشويش.

كما نلفت عناية مستمعينا في الداخل إلى أنه يمكن التغلب على التشويش بتحريك مؤشر الراديو بدرجات بسيطة نحو اليمين أو الشمال، وأيضا يمكن اللجوء إلى الرابط التالي الذي يشرح كيفية التخلص من التشويش:
http://www.libya-watanona.com/news/n2006/jan/n30jan6a.htm

إننا نعاهد الله وشعبنا الصابر الصامد على أننا سنمضي قدماً في عملنا، إلى أن يتحقق لشعبنا الليبي ما يصبو إليه.

إذاعـة صوت الأمل
شركة Advanced TV & Satellite Ltd
لندن
13 فبراير 2006


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home