Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Saturday, 26 August, 2006

مخيم الأمل السنوي العـاشر
17 ـ 20 أغسطس 2006م


البازين كان حاضراً

رياضة الزوارق والسباحة من نشاطات المخيم

كارطة اسكمبيل" سداسة"

النشاط الاجتماعي والثقافي للمخيم

النشاط الاجتماعي والثقافي للمخيم
مخيم الأمل السنوي العاشر

عقد فى الفترة من 17 الى 20 من شهر اغسطس الجارى مخيم أمل الليبى للسنة العاشرة . وقد حضر المخيم قرابة 250 مشارك قد موا من مسافات بالغة البعد مثل كاليفورنيا وهوايى . ويعتبر هذا العدد رقما قياسيا جديد للحضور.

وكما هو معتاد فقد احتوى المخيم على ما لذ وطاب من الاكلات الشهية المختلفة , والنشاطات الرياضية والترفيهية المتعددة , وفوق ذلك كله الجلسات والنقاشات الشيقة المثيرة . ومن ضمن هذه النشاطات المتميزة كان هناك لقاء موسع للجيل الليبى الناشئ من الرجال والسيدات للحديث عن مجالات التخصص المتعددة ومزايا كل منها . كما قدم الاخوة عرض مصور من تاريخ ليبيا مرورا بالاغريق والفنيقيين , الفتح الاسلامى , العهد العثمانى , وانتهاء بمرحلة الجهاد والاستقلال .

سوف يعقد المخيم القادم باذن الله فى الفترة من 16 – 19 من شهر اغسطس 2007 انشاء الله . ترقبوا المزيد من المعلومات حين اقتراب الوقت .

The Annual Amal Camp

This past weekend, August 17-20 marked the 10th annual Libyan Amal camp. 250 people came from as far as California and Hawaii to be with their fellow Libyans and to set a new attendance record.

As usual, the camp lived up to its reputation; great food, various recreational activities, and wonderful company. Some of the programs included a Town Hall for young Libyans resulting in the formation of a “Professional Network.” The camp also offered a presentation about the contemporary history of Libya. Next camp will be held, insha Allah, August 16-19, 2007. Start planning now so you don’t miss the fun. See you there next year, insha Allah.


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home