Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Tuesday, 11 April, 2006

______________________________________

صوت الأمل في دورة إذاعـية جديدة

يود الفريق الإذاعي بصوت الأمل – دار الإذاعة الليبية في المهجر – بمناسبة بدء الدورة الإذاعية الجديدة، أن يتقدم بالشكر والامتنان إلى كافة مستمعينا في داخل الوطن، الذين تواصلوا معنا عبر الرسائل الإلكترونية والاتصالات الهاتفية، مؤكدين اعتزازنا وتقديرنا الكامل للإرشادات والنصائح التي قدموها لنا، والموضوعات التي أشاروا لنا بتناولها وعرضها عبر أثير صوت الأمل على الموجه القصيرة SW 16 مترا بذبذبة مقدارها 17660 ميغاهرتز.

ونتقدم أيضا بالشكر لكافة الإخوة الكرام في داخل الوطن وخارجه، الذين ساهموا في عمل الإذاعة، سواء بإعداد وتقديم برامج إذاعية، أو من خلال لقاءاتهم وتصريحاتهم، أو عبر كتاباتهم ومساهماتهم الفكرية، أو بتقديم النصح والتوجيه والنقد البناء.

ولا يفوتنا في هذا الإطار، الإشارة إلى أن العمل الإذاعي يقوم على تكاتف وجهد كل الليبيين وتعاونهم، وبالتالي، كلما اتسعت دائرة المشاركة والمساهمة الإذاعية من قبل جميع الليبيين، كلما كان تأثيرها وتواصلها مع الوطن مهما وفعالا، لتحقيق أهدافها بالتعريف بقضايا الوطن، وتسليط الضوء على همومه، والمساهمة في إفساح المجال للصوت الليبي في التعبير بحرية عن نفسه.

كما نود أن نوجه عناية كافة مستمعينا في مختلف أنحاء ليبيا وخارجها، إلى أن السلطات في ليبيا لازالت تواصل محاولاتها للتشويش على إذاعتنا، ومحاصرتها بشتى الطرق، وباستخدام كافة الوسائل، من خلال البث على نفس موجات التردد الإذاعي لصوت الأمل، فضلا عن الاستعانة ببعض الخبراء والمختصين الأجانب في مجال الاتصالات، وتجنيدهم للحيلولة دون وصول بث إذاعة صوت الأمل لليبيا، بما في ذلك البث عبر الإنترنت.

إن الفريق الإذاعي والمتعاونين معه، سوف يبذلون قصارى جهدهم من أجل استمرار البث الإذاعي، وضمان وصوله إلى كافة أنحاء ليبيا بإذن الله.

ولا يسعنا في هذه المرحلة إلا أن نتقدم إلى كافة الليبيين في داخل البلاد وخارجها بأصدق التمنيات، داعين الجميع إلى المزيد من المساهمات والمشاركات في البرامج الإذاعية المختلفة، وأن يبعثوا إلينا باقتراحاتهم وآرائهم ونقدهم حول البرامج، وما يطرح فيها، وكيفية التناول والعرض. وكذلك بالاستمرار في موافاتنا بمعلومات عن مناطق التشويش، ودرجة وضوح البث الإذاعي على العنوان الإلكتروني للإذاعة:
info@libyaradio.net

آملين من الله أن يسدد خطانا، وأن يحقق ما فيه الخير والعزة لشعبنا الصابر الصامد، ولوطننا الغالي ليبيا.

إذاعـة صوت الأمل
شركة Advanced TV & Satellite Ltd
لندن
10 أبريل 2006


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home