Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Tuesday, 26 September, 2006

www.almukhtar.org

بسم الله الرحمن الرحيم

تهـنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن سار على هداه
أيها الإخوة والأخوات الكرام، تحية من عند الله مباركة طيبة، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته يطل علينا وعلى أمة الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها شهر كريم مبارك (شهرُ رمضانَ الذي أُنزِلَ فيه القرآنُ هدىً للناس و بيّناتٍ من الهدى والفرقان)، يطل علينا شهر الرحمة والمغفرة والرضوان ( أولُه رحمة، وأوسطُه مغفرة، و آخرُه عتقٌ من النار).
وبهذه المناسبة المحببة إلى قلوبنا جميعا، أتوجه بالتهنئة باسمي وباسم جماعة الإخوان المسلمين في ليبيا، إلى أهلنا أبناء ليبيا الحبيبة في داخل الوطن وخارجه، راجيا المولى عز وجل أن يهل علينا هذا الضيف المنتظر، وهذا الوافد الكريم ونحن جميعا في نعمة وعافية وستر، وأن يوفقنا جميعا لصيام نهاره حق الصيام، وقيام ليله حق القيام، وأن يطرح في أعمالنا الإخلاص والبركة.
إن شهر شهر رمضان المبارك هو شهر القرآن والخيرات والبركات، شهر فتّحت فيه أبواب الجنان، وأغلقت فيه أبواب النيران، ونودي فيه في كل يوم " يا باغي الخير اقبل ويا باغي الشر اقصر “، شهر الانتصارات الكبيرة والروحانيات العالية وهو شهر التغيير ومراجعة النفس، وترتيب الأوراق الذاتية والجماعية، ترتيبا يوصل لمزيد من الإصلاح وفتح الأبواب لدعاة الخير كما فتحت أبواب الجنة، وغلق الطريق على دعاة التخلف بكل أنواعه وشروره، كما أغلقت أبواب النار وصفدت الشياطين.
شهر التراحم والتكافل والدفء الاجتماعي، شهر محاربة الفساد الأخلاقي، ونشر الوعي بأخلاق العفاف والطهر؛ أخلاق أهل الإيمان والتقوى، كي تتنزل على مجتمعنا الحبيب بركات الله التي وعد؛ قال تعالى: (وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَرَكَاتٍ مِنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ ).
فلنجعل من شهر رمضان منطلقا للسمو ولنكثر فيه من الدعاء بأن يصلح بلادنا الحبيبة لتهنأ بعيش كريم ينعم فيه الناس بالعدل والحرية وكرامة الإنسان.
تعالوا جميعا نتواصى في شهرنا هذا بالحق والصبر، ونوحد صفوفنا على عمل الخير وخير العمل، لنقوم بعهدنا مع الله تعالى، و بواجبنا تجاه وطننا، رافعين أكف الضراعة أن يعيده على بلادنا وأمتنا بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام و النصر والتمكين.

سليمان عبدالقادر
المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين – ليبيا
الأحد 2 رمضان 1427 هـ، الموافق 24 سبتمبر 2006م


The Muslim Brotherhood Libya
www.almukhtar.org
libya_almuktar@yahoo.co.uk

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home