Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The Committee for Libyan National Action in the Kingdom of Sweden
لجنة العمل الوطني الليبي في المملكة السويدية
E-mail: clns09@yahoo.com

السبت 15 يناير 2011


بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة إلي الشعب الليبي

وما النصر الا من عند الله

اذا الشعب اراد الحياة ... فلابد ان يستجيب القدر

إننا في لجنة العمل الوطني على الساحة السويدية إذ نبارك للشعب العربي التونسي على إستعاده حريته وكرامته من الجنرال الجلاد الهارب من هول ما رأى من شعب تونس الآبي وإننا في هذه اللحظات الرهيبة التي تمر بها بلدنا من فساد سياسي وأقتصادي على ما يزيد من 41 عاما تحت حكم القذافي الجلاد وجلاوزته في حزبه الحاكم الغير شرعي .. أننا نشذ على آيادي شعبنا في الخلاص من هذا الطاغية الجاثم فوق صدورنا وحان الأن لشعبنا ان يقول كلمته في القدافي وأعونه وأن ساعات النصر تدق وبقوة لخلاص البلاد والعباد من العبودية والظلم الأجتماعي التي تعيشه البلاد مند الأول من سبتمبر عام 1969 ميلادية .

وكما لايفوتنا إن ندعوا كافة الاطراف المعارضة لنظام القدافي القمعي بانه حان الوقت لكي تكون يدا واحده مع الشعب لتضرب بيد من حديد وان الفرقه والتخوين لا تصب إلا في خانة القدافي وتضعف العمل النضالي ومن هنا نضع أيادينا مع كل من يريد الخلاص من القدافي بداية مع الشعب ومع أخواننا في المعارضة الليبية بجميع أطيافها ها قد دقت ساعات العمل الجاد والنضالي .

عاش الشعب عاش الشعب عاش الشعب الذي بيده التغير وكلمة الفصل هذه هي ساعتكم أيها الليبيين الأحرار من ظلم وجور القدافي وأبنائه وجلاوزته وأعونه الظلمة .

اللجنة التنفيدية
لجنة العمل الوطني علي الساحة السويدية
حررت بتاريخ 14-01-2011


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home