Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home

The Committee for Libyan National Action in Europe

السبت 27 سبتمبر 2008

دعوة إلى كافة القوى الوطنية

تدعو لجنة العمل الوطني الليبي على الساحة الأوروبية كافة القوى الوطنية المقاومة لنظام الطاغية القذافي ، للمشاركة في حملة التوقيع على العريضة الاحتجاجية التي ستقدم إلى رئيس الوزراء البريطاني جولدن براون ، على دعوته الرسمية لاستقبال القذافي في لندن في شهر ديسمبر القادم ، وذلك خلال المظاهرة التي ستقيمها اللجنة بمشاركة كافة القوى الوطنية .

فنرجو من كل الليبيين الأحرار المشاركة معنا في هذا العمل الوطني ، لنبيّن للعالم أننا نرفض هدا النظام الهمجي ونطالب ونناضل من اجل تحرير ليبيا من الطغمة الحاكمة.

للمشاركة بتوقيعاتكم نرجوا إرسال الأسماء وبلد التواجد مع الإشارة في حال عدم الممانعة من نشر الاسم ، إلى :

Lajnawatania2004@yahoo.com

لجنة العمل الوطني الليبي على الساحة الأوروبية

نص الرسالة الموجهة إلى رئيس الوزراء البريطاني

السيد جولدن براون

رئيس الوزراء البريطاني الموقر

في الوقت الذي نراكم تدافعون عن حقوق الإنسان في العالم وتنصرون المستضعفين وتهتمون بمشاكل المجاعة والفقر في العالم ، نراكم تدعون الطاغية القذافي لمؤتمر النفط العالمي ، وتدعمون حكمه للرجوع إلى المجتمع الدولي وإبرام الصفقات الكبيرة مع نظامه ، متجاهلين ملف حقوق الإنسان في ليبيا وممارسات نظامه القمعي ضد السجناء السياسيين وسجناء الرأي في ليبيا والذي لم يطرأ أي تحسن على هذا الملف إلى غاية الآن.

ولا يفوتنا هنا التنويه على أن القذافي استثمر عائدات أموال النفط ضد الشعب الليبي وشعوب العالم أجمع ، وعلى ملذاته وملذات أبنائه ، حيث سخرها لدعم الإرهاب الدولي وقمع المعارضين الليبيين لحكمه ، الذين طالبوا بالحرية والديمقراطية وإقامة حكم ديمقراطي منتخب ، ومقتل الشرطية إيفون فلتشر خير شاهد على ظلم حكم القذافي وهمجيته ضد الشعب الليبي ومعارضيه.

بالرغم من كل هذه الفضائع والجرائم التي ارتكبها القذافي ، نجدكم للأسف تفرشون له البساط الأحمر وتستقبلونه استقبال الأبطال ، مقابل أموال مسروقة وعقود امتزجت بدماء الليبيين الأبرياء ، متناسيين بذلك مشاعر ومعاناة أهالي واسر ضحاياه.

السيد رئيس الوزراء البريطاني الموقر

التاريخ يخبرنا دائما بان الشعوب هي الباقية وهى التي سوف تكسر قيود جلاديها مهما طال الزمن ، ومن يطمح في تجارة رابحة أو شراكة حقيقية فعليه أن يختار بين صداقة الشعوب وصداقة جلاديها.

ومن هنا ، نحن عدد من الليبيين من داخل وخارج ليبيا الموقعين أدناه نحتج على دعوتكم للطاغية القذافي و نطالبكم بالوقوف في صف الشعب الليبي ، ليتمكن من النهوض بنفسه واختيار نظام حكمه عبر انتخابات حرة ونزيهة ، واستعادة عافيته وثروته المنهوبة من قبل أسرة القذافي ، والتوقف عن دعم نظامه اللاشرعى على حساب معاناة وكرامة الشعب الليبي ، وترك القذافي يواجه قدره ومصيره لوحده .

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير.

القوة الوطنية الليبية
برعاية لجنة العمل الوطني الليبي على الساحة الأوروبية


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home