Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
لجنة التضامن مع سجناء الرأي في ليبيا
Libya Prisoners Of Conscience Solidarity Committee ( LPCSC )

Tuesday, 12 February, 2008


Tel.: 0049 (0) 163 902 78 19 -- e-mail: lpcsc@yahoo.com

إعلان

تعلن لجنة التضامن مع سجناء الرأي في ليبيا الى كافة الأخوة والأخوات بأنه تقرر تمديد فترة جمع التوقيعات الى أجل غير مسمى وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المتضامنين للتوقيع على مطالب الحملة. وتناشد اللجنة كافة الأخوة الكرام والأخوات الكريمات الى المشاركة الفعلية في حملتها للتضامن مع معتقلينا السياسيين وذلك بجمع التوقيعات في المناطق التي تقيمون بها، وقد تم ترجمة نداء الحملة الى ثماني لغات والتي ستجدونها تحت الرابط التالي:

http://www.libya-almostakbal.net/7amalatE3lamia/November2007/
lpcsc_arabconference121107.html

كذلك ترجوا اللجنة من الأخوة والأخوات مشكورين والذين شاركوا في الحملة الى ارسال القوائم الأصلية مع التواقيع على العنوان البريدي للجنة والمدون اعلاه.

في الوقت نفسه تتقدم لجنة التضامن الى كافة السادة والسيدات والذين ساهموا في الحملة أو تضامنوا بتوقيعاتهم مع قضية معتقلي الراي في ليبيا بعميق شكرها وتقديرها لهذا الموقف المبدىء المدافع عن حق الإنسان الطبيعي في التعبير عن رأيه دون خوف أو ارهاب والذي يعتبر جزء لا يتجزاء من كرامة الإنسان. ان هذا الموقف الإنساني سيكون سندا وعونا قويا لكافة المدافعين عن حقوق الإنسان في ليبيا.

كما تلفت اللجنة نظر الجميع الى ان هذه الحملة هى جزء من نشاطات اخرى تقوم بها اللجنة من اجل التعريف بقضية سجناء الرأي في ليبيا ومعاناتهم واننا نتواصل مع منظمات ومؤسسات حقوقية، عربية ودولية، بهذا الخصوص. وانه ليس في نيتنا او برنامجنا مخاطبة النظام الليبي او تسليمه قوائم الموقعين على هذه الحملة.

لجنة التضامن مع سحناء الرأي في ليبيا
8 فبراير 2008
lpcsc@yahoo.com

وفي ما يلي قوائم الموقعين على مطالب الحملة والتي وصلتنا، وقد تم تغطية العناوين وفقا للقوانين التي تنص على ذلك


توقيع الروائي الألماني السيد غونتر غراس الحائز على جائزة نوبل للأدب عام 1999م

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home