Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
مركز التوثيق الليبي
The Libyan Documentation Centre

الخميس 4 فبراير 2010


"باندة" عشّاق وإخوان سيف الإصلاح المزّيف!

قال النبي محمد (صلى الله عليه وآله): "من مشى إلى ظالم ليعينه وهو يعلم أنه ظالم فقد خرج من الإسلام". وقال (صلى الله عليه وآله): "شرُّ الناس من باع آخرته بدنياه، وشرُّ منه من باع آخرته بدنيا غيره ". وقال (صلى الله عليه وآله):" أن دعوة المسلم المظلوم مستجابة". قال الإمام أبو عبد الله الصادق(عليه السلام): "العامل بالظلم، والمعين له، والراضي به شركاء ثلاثتهم". وقال (عليه السلام): "من عذر ظالماً بظلمه سلط الله عليه من يظلمه، فإن دعا لم يستجب له". وقال (عليه السلام): "من أعان على قتل مؤمن بشطر كلمة جاء يوم القيامة بين عينيه مكتوب آيس من رحمة الله". وقال (عليه السلام): "يجيء يوم القيامة رجل إلى رجل حتى يلطخه بدمه، فيقول: يا عبد الله مالك ولي؟ فيقول: أعنت عليّ يوم كذا وكذا بكلمة فقتلت ".


سليمان دوغة : عضو "باندة سيف" يتحدث

• …"أحسست بإرادة جادة من القيادة الليبية للانفتاح على الداخل والخارج."
• " ... القائد معمر القذافي هو من قرر ضم قناة "الليبية" إلى القناة الرسمية" .
• " ... وإرادة سيف الإسلام تحفزني للسير بشركة الغد إلى غد مشرق" .
• " ... هذه الفكرة تغلي في رأس المهندس سيف الاسلام القذافي" .
• كيف ترى سيف الإسلام القذافي بعد أن إقتربت منه ؟
• " سيف الإسلام شخص عفوي جدا وبسيط جدا، حقيقة أحزن له لأن الكثير من أحلامه لم تتحقق وأحس بالمرارة التي في قلبه، في نفس الوقت هو رجل عنيد ولا يستسلم بسهولة وأتمنى لو يعطيه والده الفرصة كاملة كي يحقق مشروعه.
كنت وما زلت أحلم بأن تكون إلى جانب سيف نخبة وفية وصالحة، صداقتي مع هذا الرجل متينة ولن تنقطع حتى لو تركت شركة الغد لأننا نتكلم لغة مشتركة ونفكر بصوت عال، الكل يعلم أنني إبن تنظيم ولدي طريقي الذي أسير فيه وهو نفس الطريق الذي وجدت فيه سيف الإسلام."
• كيف ترى مستقبل سيف الإسلام القذافي ؟
• " هو بين مستقبلين، إما أن يقود ليبيا أو أن يعيش في المنفى؟ "
عن موقع "الهدهد" - الثلاثاء 2 فبراير 2010

ترى ماالفرق بين "باندة سيف" والباندات التي كانت تحارب مع جيوش إيطاليا ضد الشعب الليبي ؟!

ترى من سيضاف إلى "باندة" زيف الغد للاءصلاح ؟؟ ... إنهم قادمون ... قريبا !

إن اللقاءات "السرّية" وغير السرّية , التي يجريها أعوان النظام في عواصم العالم مع الطماعين والبزناسة والذلاّلة وأنصاف المعارضين الليبين لضمّهم إلى : "باندة" سيف إبن الدكتاتور , لاتخفى على الشرفاء المناضلين . وقد وقد حذّر مواطن ليبي فقال : " أحذروا شركة بوزيد دورده لأعمال الحفر (الأمن الخارجي). أنهم فقط خداع وأستدراج حتى تقع بين أيديهم أو يلغون دورك في أي نشاط وطني , أو يلبسونك رداء العمالة لهم . أحذروا هؤلاء المخصيين إنهم ليسوا أكثر من وجوه مخادعة , يخفون خلفها كل الوان الغدر, إنهم صورة حقيقية لسلوك القذافي القذر " . ويحذّر مواطن أخر : " حذارى ... حذارى يا شرفاء المعارضة , إن مجرد التفكير فى الذهاب الى مجالس المجرمين والاستماع اليهم والحوار معهم ومناقشتهم بعدما ما اقدموا عليه من دمار وقتل وفساد طوال الاربعون خريفا العجاف , يعتبر ذنب لا يغفر لمن يقوم به فى اقل تقدير . هؤلاء الاوباش أتوا الى لهدف واحد فقط , وهو تسجيل مواقف ضد كل من يجالسهم وحرق اوراقهم . "


arabscreen@yahoo.com
2/2/2009


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home