Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Constitutional Union
الاتحاد الدستوري الليبي

http://www.LibyanConstitutionalUnion.net

الإثنين 28 فبراير 2011


بسم الله الرحمن الرحيم

برقية مفتوحة

 من محمد بن غلبون رئيس الاتحاد الدستوري الليبي

للعقيد القذافي

إن ما تهدد به الآن من إشعال حرب أهلية وتحويل ليبيا إلى  "نار حمراء و"كتلة من الجمر"، معتقدا أنه المخرج من ورطتك أو الانتقام من خصومك، ليس مفاجأة لنا، فقد سبق لي الإشارة إليه في لقاء مع جريدة "الشرق الأوسط" نُشر في عددها رقم 4973 المؤرخ 10 يوليو 1992 [1]. كذلك هو نفس ما اعترف لي به –تحت سلطان الغضب- أحد هؤلاء المخططين للشأن الليبي في أمريكا. وقد أرّخت لذلك في نهاية مقال نشرته في جريدة "الحياة" بعنوان "لقاءات حذرة بين الاتحاد الدستوري الليبي والسلطة الأمريكية: أوراق مرحلة" في عددها المؤرخ 29 أغسطس 2005 [2]. 

فهذا بعينه ما يخطط له –منذ عقود- ضباط وكالة الاستخبارات الأمريكية الـ  CIA  الذين يتحكمون في علاقات أمريكا مع ليبيا - وأغلبهم من اليهود الأمريكيين الصهاينة -  للانتقام من الشعب الليبي عما حدث ليهود ليبيا كتداعيات لحرب سنة 1967. 

وقد استعملوك دائماً لوضع الأسس لمخططهم الانتقامي عن طريق دراستهم الدقيقة والعميقة لنفسيتك، واستعمال ذلك بحِرَفيّة شيطانية لتسخيرك لفعل ما يريدون بدون أن تشعر، بل تظن أنه ضروري لمصلحتك الشخصية أو الوطنية. وقد جاء الآن الوقت المناسب –في ظنهم- لاتخاذ الخطوة الأخيرة في تنفيذ ذلك المخطّط الجهنمي والتي سُربت لك عن طريق توني بلير الصهيوني –بحسب ما صرّح به نجلك الساعدي القذافي للصحفي دافيد أوين يوم الجمعة الماضي- من أن قوات النيتو تعدّ العدّة لغزو ليبيا مما دفعك لفتح مخازن السلاح على مصراعيها وجعلها في متناول القبائل بغرض الدفاع عن الوطن. 

أفِق وخيِّب ظنهم ولا تُمكنّهم من تنفيذ مخططهم وانتقامهم واربأ بنفسك وأولادك وقبيلتك أن تُسجَّـلوا في التاريخ أنكم الأداة التي حوّل بها الصهاينة ليبيا إلى جمر انتقاما لخروجهم منها وحرمانهم من ثروتها. 

والله من ورائهم محيط. 

محمد بن غلبون
رئيس الاتحاد الدستوري الليبي

24 ربيع أول 1432 الموافق 27 فبراير 2011

chairman@libyanconstitutionalunion.net


[1]  http://www.lcu-libya.co.uk/images/LCU-Chairman-Interview-Asharq-Al-Awsat-10July92.gif

 [2] http://www.lcu-libya.co.uk/hyatrtcl.htm


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home