Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
The Libyan Committee For Truth And Justice
اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة

الأحد 24 ابريل 2011


بيان بشأن انتحال النظام الليبي لصفة اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة

قام نظام القذافي المجرم بانتحال صفة اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة وإصدار بيان بتاريخ 16 أبريل 2011 يتناول قائد الجيش الوطني الليبي السيد عبد الفتاح يونس وقد قام مرتزقة القذافي بتوزيع البيان على الطلبة في جامعة ناصر وجامعة طرابلس "الفاتح " وفي مدارس أم درمان وأبو سليم ومدارس الحي الصناعي في مدينة طرابلس

وإذ تؤكد اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة على عدم وجود أي صلة بينها وهذا البيان الكاذب والمغرض تؤكد على الأتي:ـــ

1- أن اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة لم تصدر أي بيان له علاقة بقائد الجيش الوطن الليبي أو أي شخصية من أعضاء المجلس الوطني .

2- تؤكد اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة أن الشعار المستخدم من قبل مرتزقة النظام هو شعار قديم للجنة وقد استبدلته اللجنة بشعار جديد قبل أكثر من سنة.

3- تدعو اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة إلى ضرورة الحذر من مثل هذه الأساليب الخسيسة من طرف مرتزقة النظام وتؤكد اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة على اعترافها بالمجلس الوطني ممثلا شرعيا ووحيدا للشعب الليبي في كل أرجاء ليبيا .

4.تحمل اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة نظام القذافي المجرم المسئولية القانونية والجنائية في جريمة انتحال صفة اللجنة و ستقوم بمتابعة المسئولين عنها أشخاصا وهيئات. .

5التأكيد على أن اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة مستمرة في نضالها الذي بدأته منذ سنين من أجل الدفاع عن حقوق الإنسان في ليبيا والعمل على فضح ومتابعة ومحاسبة المتورطين في انتهاكها حتى إظهار الحقيقة وتحقيق العدالة.

اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة
جنيف . سويسرا
صدر بتاريخ 23.04.2011


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home