Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Community Association (LCA)
جمعية الجالية الليبية ـ مانشستر

الخميس 11 نوفمبر 2010

 

دعوة لإحتفالية عيد الأضحى المبارك

(( كل عام وأنـتم بخير ))

بإسم رئيس جمعية الجالية الليبية السيد / الهدار الطبيب ، وبإسم مجلس إدارتها ، يشرفني دعوتكم لحضور إحتفالية عيد الأضحى المبارك .. أعاده الله علينا وعليكم بالصحة والسعادة .. وذلك يوم الثلاثاء الموافق 16/11/2010 .. على تمام الساعة السادسة مساءً.. وسيقام الحفل  بصالة ( Eastern Pearl ) .. الكائنة بالعنوان التالي : ( 250 Plymouth Grove – Manchester – M13 0BG) .

وسيشمل برنامج الحفل :

ـ الإستقبال ( وهو وقت مخصص للمعايدة بين أفراد الجالية مصحوب بأناشيد وأغاني ليبية بمناسبة العيد) / العشاء / مشاهد مصورة من التراث الليبي / مسابقة ثقافية مع جوائز / عرض جزء بسيط من برنامج عمل الجمعية لوضع عموم الجالية فى الصورة .. وستصلكم تفاصيل أكثر عن الحفل مع بطاقة الدعوة .

ـ بالنسبة للأطفال (5 - 12سنة) سيخصص لهم مكان مناسب يلتقون فيه مع " البهلواني " (magician) .. ومجموعة تلوين الوجوه (face painting) .

ـ وفى نهايات السهرة سيكون هناك وقتاً مفتوحاً أخراً لضيوفنا الكرام .

ـ وسيختتم الحفل بفقرة توزيع هدايا العيد على أطفال الأسر المشاركة .

ملاحظات :

أولاً : سيكون الحفل مجانياً ومفتوحاً لكل من يرغب فى المشاركة من الليبيين .

ثانيا : نظرا لِما يتطلبه الحجز المسبق للصالة من تحديد للعدد .. نأمل من كل من يرغب فى المشاركة فى حفلة العيد الإتصال على رقم هاتف الجمعية  (07534720225) .. أو مراسلتنا على بريد الجمعية (LibyanAssociation@yahoo.co.uk) لتأكيد حضوره .. ولإرسال عنوانه .. كي نتمكن من إرسال بطاقة الدخول وجدول تفاصيل الحفل له ولأسرته .. نرجو عدم الإحراج فنحن مضطرون لتقديم عدد الحضور لمشرفي الصالة بشكل محدد ونهائي قبل العيد بثلاثة أيام من أجل إنجاز عملهم .. وعليه فأخر موعد لتأكيد المشاركة سيكون مساء يوم السبت الموافق 13 نوفمبر 2010م .

ثالثاً : سبق ونشرنا برنامج عمل الجمعية .. والذي سنعرض فى وقت قصير لجزء منه .. نأمل من كل من لديه أي ملاحظات ان يقوم بتسليمها  لإدارة الجمعية .. وتأكدوا بأن ملاحظاتكم ستعيننا على تحسين الأداء .. وتحقيق تطلعات الجالية .

رابعا : الدخول سيكون ببطاقة الدعوة .. وكذلك ستوزع الجوائز وفق رقم البطاقة .. كما ستقام إختيارات المسابقة الثقافية وفق رقم البطاقة أيضاً .. فنأمل منكم أن تحتفظوا بالبطاقة حتى بعد الدخول .

خامساً : سيتواجد فى الصالة عدد من أعضاء جمعية الجالية الليبية ( لجنة منظمة ).. وستميّزهم إشارات واضحة على صدورهم .. يمكنكم طلب ما تشاؤون منهم  .. بدون تردد .. فهم هناك لخدمتكم .

" وكل عام وأنتم بخير "

رئيس لجنة المناشط والخدمات

محمد البركولي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1ـ أعلان تشكيل مجلس الإدارة : http://www.libya-watanona.com/news/lcoma/lc011110a.htm

2ـ برنامج عمل الجمعية : http://www.libya-watanona.com/news/lcoma/lc071110a.htm

 


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home