Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
جبهة التبو لانقاذ ليبيا
The Front of Tabu for the Salvation of Libya ( FTSL )

الخميس 26 فبراير 2009

جبهة التبو لانقاذ ليبيا :
الدستور الحقيقي لليبيا هو دستور سنة 1951م

أن ما يحضّر في ليبيا تحت اسم دستور البلاد هو ليس دستوراً وإنما هو دسر أخير في نعش مستقبل البلاد. أن الدستور الحقيقي لليبيا هو دستور سنة 1951م والذي تم به تأسيس الدولة الليبية وأستمر حتى الانقلاب المشؤم لسنة 1969 م. أي دستور يتم صدوره ولا يحقق طموحات الشعب الليبي لا يعتبر دستوراً. والدستور الذي يحقق حقوق الشعب الليبي هو دستور سنة 1951 م و إذا كانت هناك ضرورة ما لتعديله تلبية لمتطلبات العصر الحديث والتطورات الراهنة فلا بأس في ذلك. ولكن بموافقة جميع الليبيين بدون إكراههم أو إجبارهم على ما لا يرونه مناسباً لمجتمعهم أو مصادرة ما بقي من إرادتهم المسلوبة أصلاً طيلة أربعين عاماً.

وهناك محاولات جادة من النظام لإجبار المواطنين على الذهاب والحضور إلى ما يسمى بالمؤتمرات الشعبية الأساسية لإعطاء صبغة شرعية لهذا المشروع المزعوم والتلاعب بإرادة الشعب وتضليل المواطن على حساب مستقبله ومستقبل أولاده لغرض إطالة عمر النظام الفاسد الذي أفسد كل شيء في البلاد وجعل الوطن في مؤخرة الأوطان المتخلفة.

وجبهة التبو لإنقاذ ليبيا إذ تنبه الشعب الليبي أن الدستور مزمع صدوره في ليبيا لا يحقق آماله ولا يضمن حرية المواطن المنتهكة ولا يخدم الدولة الليبية. وإذا كانت لدى النظام نية في إصدار دستور فعليه أن يعود إلى دستور سنة 1951 م فهو الدستور الصحيح والمعترف به دولياً. وأي دستور أخر غير ذلك الدستور أو تعديله بموافقة جميع المواطنين يعتبر باطلاً ومزوراً.

عاشت ليبيا

جبهة التبو الانقاذ ليبيا
22 فبراير 2009


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home