Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
جبهة التبو لانقاذ ليبيا
Altbo Front for the Salvatin of Libya ( AFSL )

www.altboo.com

الخميس 25 نوفمبر 2010

ديمقراطية ـ حرية ـ عدالة


بسم الله الرحمن الرحيم

ليبيا ... الغليان الشعبي مستمر

في إطار الغليان الشعبي الذي تشهده ليبيا المنكوبة، شهدت مدينة الكفرة الليبية في الليلة الماضية الموافق 24/11/2010 عملية توزيع منشورات وكتابة شعارات معادية لنظام القذافي على جدران المدارس. حيث قامت مجموعة غاضبة من أبناء الشعب الليبي بكتابة شعارات مضادة للنظام القمي على جدران المدارس من بينها مدرسة "القادسية للثانوية التخصصية" بحي الشورى ومدرسة "الفاتح للتعليم الأساسي" بحي سوسي ومدرسة "القرضابية للتعليم الأساسي" بالقريات ومدرسة "الوفاق للتعليم الأساسي" بحي بويمة ومدرسة "الثاني من مارس" بالكفرة الجديدة ومدرسة "الأجهر للتعليم الأساسي" بالحي الغربي وغيرها من المؤسسات والجدران البارزة. وعلى أثرها قامت الأجهزة الأمنية بالمنطقة بجمع المنشورات وهرعت إلى حيث هذه الشعارات و قامت بإزالتها وإقامة نقاط تفتيش وتحقيق باحثة عن هذه المجموعة.

وهذه نقطة من بحر الغضب الذي يعيشه الشعب الليبي الذي يريد التخلص من الظلم والاستبداد والعنصرية طيلة أكثر من أربعين سنة ويعبر عن عدم قبوله بتوريث الظلم والتخلف.

و بهذه المناسبة تناشد جبهة التبو لإنقاذ ليبيا مرة أخرى المجتمع الدولي والمنظمات الدولية وتكرر مناشداتها ونداءاتها بضرورة التضامن مع الشعب الليبي في محنته والضغط على النظام الليبي بكل الوسائل الممكنة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وإعادة حق المواطنة إلى أصحابها وإعادة الطلاب المطرودين إلى مدارسهم وتسجيل من لم يتم تسجيلهم في المدارس وتأمين منازل لمن هدمت منازلهم في الكفرة وسبها ومرزق وغيرها وتوفير أبسط متطلبات الحياة البشرية مثل العمل ومعاشات التقاعد والتنقل والعلاج والتعليم.

وتدعو الجبهة الشعب الليبي إلى توحيد الصف والكلمة والعمل على إنقاذ ليبيا وبناء مستقبلها في ظل الدستور والقانون وحقوق الإنسان بما فيها حق المواطنة تحت حماية العدالة والمساواة.

عاشت ليبيا والعزة والكرامة لشعبها.

عيسى عبدالمجيد منصور
جبهة التبو لإنقاذ ليبيا


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home