Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
جبهة التبو لانقاذ ليبيا
The Front of Tabu for the Salvation of Libya ( FTSL )

www.altboo.com

الثلاثاء 23 يونيو 2009

بيان بمناسبة إفتتاح موقعنا الإلكتروني

بمناسبة إفتتاح موقعنا الإلكتروني (www.altboo.com) يسر جبهة التبو لإنقاذ ليبيا أن تتقدم بأسمى آيات التحية والوقار لأبناء الشعب الليبي الأبي الصبور والى شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بحياتهم لأجل الوطن الحبيب... كما تتقدم الجبهة بالتحية لمناضلي ليبيا الذين يضحون بكل ما يملكون من الغالي والنفيس لأجل ليبيا وأبنائها ولم تستهويهم إغراءات النظام وأكاذيبه ووعوده الفارغة طيلة أربعة عقود من الفساد والخراب والظلم والاضطهاد... والتحية لأبناء الأقليات الليبية الذين تعرضوا ولازالوا يتعرضون لأبشع أنواع الظلم والاضطهاد والتفرقة العنصرية والحرمان من جميع الحقوق بما فيها حق المواطنة والحقوق السياسية والمدنية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها...
التحية والشكر لجميع من ساهم وقدم المساعدة في انشاء هذا الموقع والذي سيكون بإذن الله منبر حر لجميع الليبيين للتعبير عن آرائهم وأفكارهم ومساهماتهم من أجل انهاء القمع واعادة بناء ليبيا.
ان جبهة التبو لإنقاذ ليبيا وهى تفتح موقعها على الشبكة تؤكد على وتتمسك بما جاء في بيانها التأسيسي على كونها حركة وطنية ليبية تدعو إلى توحيد جهود كل القوى الوطنية الشريفة من أجل تقريب يوم النصر وانهاء نظام الظلم والطغيان القذافي بكل السبل المتاحة والمشروعة. كما انها تسعى وتحرص على المحافظة على اللحمة الوطنية والنسيج الوطني الموحد... فليبيا للجميع ولا تقبل القسمة الا على نفسها.
وفي هذه المناسبة تجدد الجبهة مناشدتها للمجتمع الدولي بمؤسساته ومنظماته للتضامن مع الشعب الليبي في محنته ومساندته في نضاله السلمي للتخلص من الحكم الدكتاتوري البغيض وارساء دعائم مجتمع الحرية والديمقراطية والعدالة.
وختاما ندعوكم جميعا للمشاركة والمساهمة في هذا الموقع الذي نريد من ورائه, مع بقية مواقعنا الليبية الشريفة المناضلة, دعم حركة نضالنا من اجل تقريب يوم النصر.
عاشت ليبيا وعاش الشعب.

جبهة التبو لإنقاذ ليبيا


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home