Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
جبهة التبو لانقاذ ليبيا
The Front of Tabu for the Salvation of Libya ( FTSL )

السبت 22 نوفمبر 2008

جبهة التبو لانقاذ ليبيا :
النظام الليبي مستمر في التضليل وتزييف الحقائق

في محاولة اخرى لتزييف الحقائق وتضليل الرأي العام, هاهو النظام الليبي يلجأ من جديد لأسلوبه المعتاد في اخراج مسيرات مفتعلة واجبار الناس على ارسال برقيات وبيانات التأييد. فكما اشرنا في بيان سابق عن قيام النظام بإجبار شيوخ واعيان قبائل التبو في ليبيا على تبني تفسيراته الكاذبة حول ما جرى في مدينة الكفره من صدامات دامية بين المواطنين وقوات امن النظام واجبارهم أيضا على كتابة بيانات التأييد لرأس النظام القمعي, هاهو الأن يحقق ما اراد ويدفع بأبنائنا غصبا الى التظاهر المسير والتأييد الجبري.

واذ تستنكر الجبهة هذه الأساليب القمعية وتلتمس العذر لإهالينا الذين لا حول لهم ولا قوة امام الة القمع والقهر القذافية فاننا نود ان نشير الى الأتي:

أولا: بعد تعتيم اعلامي متعمد طيلة ايام الصدامات وفصل مدينة الكفرة عن العالم الخارجي, يقوم النظام الأن, وبعد ان استتب له الأمر وسيطر على مجريات الأمور, بدعوة الصحافيين والإعلاميين لزيارة المدينة المنكوبة. وهنا نقول.. بعد ماذا يا نظام السو ؟ بعد ان اخفيت اثار جريمتك واشتريت الذمم وارهبت المواطنين؟ لماذا لم تقم بهذا الإجراء منذ الأيام الأولى اذا كانت لأخبارك وتفسيراتك اية مصداقية ؟

ثانيا: ان ما شهدناه على شاشات التلفاز الليبي "الموجه" يوم الأمس ليس سوى مسرحية اخرى من مسرحيات النظام الهزيلة والتي لم تعد تنطلي على احد. ولقد شاهدنا الإرهابي " العقيد الكاسح" الذي قاد عمليات القمع في الكفرة يقف خلف ملقي البيان "المزيف" دليلا على اساليب القمع التي اعتمدها النظام في تعامله مع شعبنا.

ثالثا: نؤكد من جديد ان ما جرى في مدينة الكفرة من صدامات دامية هو انتفاضة شعبية ضد الإنتهاكات المتكررة لحقوق ابنائنا من قبائل التبو الليبيين وليس صراعات قبلية كما يدعي النظام. اذا كان فعلا ماجرى فى الكفرة صراعا قبليا فلماذا لم بعترف النظام بوقوع الصدامات في حينها ؟ ولماذا فرض تعتيما اعلاميا علبه ولم يسمح للاعلام بتغطية ما جرى فى حينه ؟ واذا كان ما حدث فعلا امرا لا يمس بنظامه وامنه فلماذا تم نقل كل من العقيد/ شعيب بورابحة والمقدم/ سليمان بكار والعقيد/ فرج مرسال والعقيد/ محمد سعد عبد الحميد بوعياد ؟

واخيرا نؤكد للعالم اجمع ان نظام القذافي يخطط لإبادة ابناء التبو بشكل منهجى منظم ويغطى جرائمه بالتضليل الإعلامي وتزوير الحقائق. ونناشد كل انصار الحق والخير والعدالة في العالم للوقوف والتضامن مع شعبنا الليبي في محنته والضغط على هذا النظام الديكتاتوري المتسلط على رقاب شعبنا بكل الوسائل الممكنة والمتاحة من اجل وقف انتهاكاته الصارخة لحقوق الإنسان الليبي ومن اجل اجباره للخضوع لإرادة الشعب وتحقيق رغبته في الإنعتاق النهائي من حكم القمع والإرهاب.

عاشت ليبيا

جبهة التبو لانقاذ ليبيا

21 نوفمبر 2008


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home